الجمعة موعدنا مع بطولة بروجيم للقوة البدنية “بنش برس”.. المصري: منافسات قوية مع مشاركة نجوم اللعبة وأبطالها الدوليين

يتزايد الإقبال على المشاركة في بطولة بروجيم للقوة البدنية “بنش برس” التي ينظمها نادي بروجيم معلا بالتعاون مع اتحاد القوة البدنية وشركة “شمس أكاديمي” يوم الجمعة القادم في صالة الجلاء الرياضية بدمشق .
وأشار المدرب عمر المصري إلى أنه سيشارك في البطولة بصفته مدرباً في نادي برو جيم معلا الذي تحمل البطولة اسمه ومن خلاله قام بتخريج الكثير من الأبطال الذين سيكونون ضمن المشاركين بهذه البطولة التي ستكون قوية وفق وصفه في ظل وجود أبطال دوليين فيها كما أنّ التحضيرات قائمة منذ أكثر من شهرين وتم الانتهاء من تأمين كل مستلزمات إنجاحها والجوائز القيّمة التي ستقدم للفائزين توازي التكاليف التي يتحملها اللاعب خلال مرحلة الإعداد والتحضير.
وأضاف المصري إلى أنّ البطولة ستكون باكورة انطلاقة لعبة القوة البدنية بعد تشكيل اتحاد لها مؤخراً موجهاً الدعوة لكل لاعبي القوة البدنية والمهتمين بها للمشاركة في هذا الحدث الرياضي بغية الاحتكاك ورفع الجاهزية وتحقيق المنافسة الشريفة بين اللاعبين .
وحول الفرق بين لعبتي القوة البدنية وبناء الأجسام أوضح المصري أنّ القوة البدنية تتألف من ثلاث رفعات رفعة الرجلين “سكوات” ورفعة الصدر “بنش برس” ورفعة الظهر “الرفعة الميتة”, وفي هذه البطولة تمّ اختيار رفعة الصدر لتواجد عدد كبير من لاعبي البيوتات الرياضية الذين يمارسون هذه الحركة , كما أنّ لعبة القوة البدنية تختلف عن لعبة بناء الأجسام فالأولى تعتمد على حمل الأوزان بينما لعبة بناء الأجسام تعتمد على جمالية جسم اللاعب .
وتوجه المصري بالشكر للاتحاد الرياضي العام ممثلاً برئيسه السيد فراس معلا على اهتمامه بلعبة القوة البدنية ومتابعته لأبطالها ولإدارة بروجيم معلا وشمس أكاديمي وكافة الجهات الراعية والداعمة حرصهم على إقامة البطولة وتأمين مستلزمات نجاحها وهي: سينالكو، هوى الشام، دياب، صفحة وحوش القوة البدنية، بروجارد،رود هاوس، باتشولر، علاج كير، خدمة نصيحة كوتش، كيك بيك ,شبكة شام تايمز الراعية الإعلامية.
جدير ذكره أنّ المدرب عمر المصري هو بطل سورية والعرب وآسيا حاصل على أكثر من بطولة دولية مفتوحة إضافة للقب بطل الأبطال عدة مرات.

 

شاهد أيضاً

منتخبنا للناشئين يختتم مشاركته ببطولة غرب آسيا لكرة السلة بخسارته أمام الأردن

بخسارته أمام منتخب الأردن اليوم بنتيجة 50-70 نقطة اختتم منتخب سورية للناشئين بكرة السلة مشاركته …

اترك تعليقاً