غداً انطلاق إياب دوري السلة للفئات العمرية وسيدات الثانية

تعود عجلة دوري كرة السلة للفئات العمرية والدرجة الثانية بالنسبة للسيدات إلى الدوران من جديد مع انطلاق منافسات مرحلة الإياب يومي الجمعة والسبت .
ففي دوري الشباب عن مجموعة دمشق يلتقي السبت قاسيون مع الوحدة الساعة الثالثة عصراً في صالة الفيحاء الفرعية (1). وكان الوحدة قد حقق فوزاً صعباً في مباراة الذهاب بفارق 6 نقاط 70-64. وتستكمل منافسات مجموعة دمشق يوم الأحد في الفيحاء الفرعية فيلعب المحافظة مع الجيش ، وجرمانا مع الثورة انطلاقاً من الساعة الرابعة والنصف عصراً. وكان الجيش قد فاز على المحافظة ذهاباً 77-44 فيما عانى الثورة كثيراً قبل أن يفوز على جرمانا بفارق أربع نقاط 71-67.
وكان الجيش قد تصدر هذه المجموعة بالنقاط الكاملة (10) نقاط بعد تحقيقه 5 انتصارات دون هزيمة، وحل الثورة ثانياً بـ 8 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة مع الوحدة ، فيما جاء جرمانا رابعاً بـ 7 نقاط، ثم قاسيون والمحافظة بـ 6 نقاط.
وفي المجموعة الوسطى والساحلية يلتقي اليوم الكرامة مع ضيفه حطين الساعة الرابعة عصرأً . وكان الكرامة قد فاز ذهاباً في اللاذقية بفارق أربع نقاط 64-60 . وفي حماة يلتقي الطليعة مع محردة الساعة السادسة مساء . وكان الطليعة قد فاز ذهاباً 67-55. ويوم السبت يستقبل الوثبة منافسه النواعير الساعة السادسة مساء (ذهاباً فاز الوثبة 84-37).
وكان الكرامة قد تصدر المجموعة الوسطى والساحلية ذهاباً بـ 9 نقاط مقابل 8 لكل من الوثبة والنواعير والطليعة و7 لحطين و5 لمحردة.
وفي الجولة الافتتاحية من إياب دوري الناشئين عن مجموعة دمشق يلتقي السبت في المجموعة الأولى جرمانا مع الجيش الساعة الواحدة ظهراً، وفي نفس التوقيت يلعب النصر مع الثورة .
وكان الجيش قد فاز ذهاباً على جرمانا 90-68 ، كما فاز الثورة على النصر 87-77.
وكان الجيش قد تصدر مجموعته بـ 8 نقاط ، يليه الثورة 7 ثم جرمانا 6 والنصر 5 والمحافظة 4.
وفي المجموعة الوسطى يلتقي غداً الطليعة مع محردة الساعة الرابعة عصراً.وكان الطليعة قد فاز ذهاباً 88-55.ويوم السبت يستقبل الوثبة النواعير الساعة الرابعة عصراً. وكان الوثبة قد فاز ذهاباً 64-50.
يذكر أن الوثبة تصدر هذه المجموعة ذهاباً بـ 10 نقاط مقابل 9 للكرامة و8 للنواعير و7 للطليعة و6 لمحردة و5 لقطينة.
وفي الجولة الافتتاحية من دوري سلة السيدات لأندية الدرجة الثانية يلتقي ضمن المجموعة الأولى غداً العربي مع جرمانا في السويداء الساعة الواحدة ظهراً. وكان جرمانا قد فاز ذهاباً 73-45.
ويتصدر بردى ترتيب هذه المجموعة بـ 8 نقاط مقابل 6 لجرمانا والمحافظة والفيحاء و4 للعربي.
وفي المجموعة الثانية تقام غداً ثلاث مباريات ، ففي اللاذقية يلتقي حطين مع ضيفه السلمية الساعة الثانية ظهراً (ذهاباً فاز حطين 56-40) ، وفي صالة نادي الحرية بحلب يستقبل اليرموك محردة الساعة الثالثة عصراً (ذهاباً فاز محردة 63-55)، وفي اللاذقية أيضاً يلتقي التضامن مع ضيفه قطينة الساعة الرابعة عصراً (ذهاباً فاز التضامن 61-39).
ويتصدر حطين ترتيب هذه المجموعة بـ 10 نقاط مقابل 9 لمحردة و8 للتضامن و7 لليرموك و6 لقطينة و5 للسلمية.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً