دوري كرة السيدات.. جرمانا يفوز على الوحدة ويشاطر محافظة حمص الصدارة

تقدّم فريق جرمانا ليشارك الصدارة مع محافظة حمص في الدوري السوري لكرة القدم للسيدات عقب فوزه على الوحدة 2-1 في المباراة التي أجريت بينهما في ملعب (البوتشي الصناعي) في مدينة الفيحاء الرياضية ضمن المرحلة الحادية عشرة (الثالثة إياباً). وسجل هدفي الفائز سيدرا خيزران فيما سجل للوحدة رنا عيزوق.
وهذا هو الفوز السابع لجرمانا نقابل ثلاث تعادلات وخسارة واحدة كانت أمام شريكه في الصدارة محافظة حمص (2-5) في المرحلة الثانية ، فيما تلقى الوحدة خسارته السادسة مقابل 4 انتصارات وتعادل واحد.
يذكر أن جرمانا فاز على الوحدة في مباراة الذهاب بنتيجة عريضة 6-2.
وفي السويداء، انتهت مباراة الديربي بين العربي وعمال السويداء بفوز العربي 1-0 سُجّلت عن طريق ضحى ملحم.
وبهذا الفوز تقدم العربي مرتبتين إلى المركز الرابع بـ 5 انتصارات وتعادلين و4 خسارات، فيما بقي عمال السويداء متذيلاً الترتيب بنقطة يتيمة من تعادله مع فيروزة (1-1) مقابل 10 خسارات.
وفيما يلي ترتيب الفرق:: 1- محافظة حمص (21) نقطة، 2- جرمانا (21)، 3- الخابور (18)، 4- العربي (17)، 5- شرطة حماة (16)، 6- عامودا (15)، 7- الوحدة (13)، 8- فيروزة (2)، 9- عمال السويداء (1).
هذا وتقام مباريات الجولة الثانية عشرة (الرابعة إياباً) يوم السبت القادم ، حيث يلتقي جرمانا مع العربي في ملعب جرمانا، فيما يحل الوحدة ضيفاً على فريق محافظة حمص في الملعب الصناعي، ويستقبل عمال السويداء منافسه فيروزة القادم من حمص.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً