معلا يتوج أبطال وبطلات رياضة المواي والجيش يحصد لقب بطولة الجمهورية

بحضور السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام اختتمت اليوم فعاليات بطولة الجمهورية برياضة المواي تاي للرجال والسيدات التي جرت منافساتها في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة لاعبين ولاعبات مثلوا معظم محافظات القطر والهيئات الرياضية .
وضمن منافسات بطولة الرجال فاز بالمراكز الأولى أغيد الدكاك وزن تحت ٥١ كغ من القنيطرة ، حسن محمد وزن تحت ٥٤ كغ من دمشق ،محمود الصالح وزن تحت ٥٧ كغ من حمص ،باسل أبو عقل وزن تحت ٦٠ كغ من دمشق ،راود علاء الدين وزن تحت ٦٤ من السويداء ، تمام علاء الدين وزن تحت ٦٧ كغ من السويداء ، أمجد حشمة وزن تحت ٧١ كغ من هيئة الجيش ،زياد رحال وزن تحت ٧٦ كغ من هيئة الجيش ،مجد الشمالي وزن تحت ٨١ كغ من هيئة الجيش ،سمير الاغبر وزن تحت ٨٦ كغ من ريف دمشق ،يامن حجيرة وزن تحت ٩١ كغ من هيئة الجيش وعبد الرحمن الصفوه وزن فوق ٩١ كغ من حمص .
وفي فئة السيدات فازت بالمراكز الأولى بتول حريتاني وزن تحت ٤٨ كغ من حماه ،لينا علوش وزن تحت ٥١كغ من هيئة الجيش،زينب محمد وزن تحت ٥٤ كغ من هيئة الطلبة ،ألين درغام وزن تحت ٥٧ كغ من هيئة الجيش ،ملك زرقا وزن تحت ٦٠ كغ من هيئة الجيش ،الاء الدهني وزن تحت ٦٤ كغ من دمشق ، لمى أسعد وزن تحت ٦٧ كغ من هيئة الجيش وفرح منصور وزن فوق ٦٧ كغ من حمص .
وتوجت هيئة الجيش بالمركز الأول وحل منتخب دمشق ثانيا ومنتخب حمص ثالثا.
وشهد حفل ختام البطولة التي تنظمها اللجنة العليا للفنون القتالية لقاءات قمة لاهم اوزان البطولة وعروض رياضية قدمتها كوادر ألعاب الفنون القتالية .
وحضر حفل الختام السادة .. محمد الحايك رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي و تميم النجار رئيس تنفيذية ريف دمشق وفراس موسى رئيس تنفيذية القنيطرة والعميد محسن عباس رئيس نادي الجيش وحشد من الكوادر الرياضية وأهالي اللاعبين واللاعبات.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً