أبو سعدى : منافسة فريق سلتنا الأول تحصيل حاصل مع “باكيتش” ودونه.!

شام تايمز- محمود جنيد
تقدم إدارة نادي الاتحاد، أولى مفاجآتها الموعودة بشكل رسمي مساء اليوم الأحد ، من خلال مؤتمر صحفي، سيعلن فيه التعاقد مع المدرب الصربي فينكو باكيتش.
شريحة من الجماهير الاتحادية وفور سماعها لخبر التعاقد مع باكيتش، راح فكرها إلى بعيد ختام الموسم السلوي مع لقبين في جيب فريق الرجال “ثنائية الدوري و الكأس”، لكن عضو الإدارة مشرف السلة مازن أبو سعدى، أوضح بأنّ التعاقد مع المدرب الصربي لغاية استراتيجية، أوسع مدى من فضاء الفريق الأول، وتتعداه إلى بقية فرق ولاعبي و كادر النادي، وهدف تطويرها و الارتقاء بمعارفها السلوية، مضيفا بأن منافسة فريق رجال السلة على لقبي الدوري تعتبر تحصيل حاصل.
من هو باكيتش؟
أشرف الموسم المنصرم 2019-2020 على القواعد السنية في نادي الجزيرة المصري,كما عمل مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة بين عامي 2017 و2018 كمشرف عن الفئات العمرية في الاتحاد اللبناني وكمدرب لمنتخب لبنان للناشئين تحت الـ16 عام في بطولة آسيا التي أقيمت في الصين صيف عام 2018.
أما موسم 2016-2017 فقد بدأه كمدرب لفريق بي كي بارسي أتيراو الكازاخستاني المشارك في بطولة آسيا للأندية التي أقيمت في مدينة تشينزو الصينية حيث احتل مع الفريق المركز الثامن في البطولة وخلال القسم الثاني من الموسم انتقل لتدريب نادي هوبس اللبناني والاشراف على أكاديميته للفئات العمرية.
كما بدأ موسم 2015-2016 كمساعد مدرب فريق التضامن ذوق اللبناني ليتولى تدريب الفريق خلال النصف الثاني من الموسم بعد استقالة مدرب الفريق الصربي ميودراغ بيرسيتش “مدرب منتخب قطر الحالي” من منصبه ومغادرة الفريق.
أما قبل قدومه لمنطقة الشرق الأوسط فقد عمل مع عدة أندية صربية حيث أمضى القسم الأكبر من مسيرته التدريبية كمدرب في فرق ناشئين وشباب فريق بارتيزان بيلغراد أحد أقوى وأشهر أندية صربيا.

شاهد أيضاً

يوفنتوس يفوز بشق الأنفس على زينيت في دوري أبطال أوروبا

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا وثمينا على مضيفه زينيت بطرسبورغ الروسي بهدف دون مقابل في …

اترك تعليقاً