تعادل الجيش والكرامة في قمة مباريات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز

تعادل فريقا الجيش والكرامة اليوم في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز تشرين على الفتوة وحطين على جبلة وتعادل الاتحاد مع الحرية والحرجلة مع الطليعة والوثبة مع الوحدة.
فعلى ملعب الجلاء بدمشق انتهت قمة مباريات هذه الجولة بتعادل الجيش مع الكرامة بهدف لمثله حيث افتتح عمر جنيات التسجيل للكرامة في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء فيما أدرك الجيش التعادل بهدف محمد الواكد عند الدقيقة الـ73 ليبقى الجيش رغم هذا التعادل بالصدارة برصيد 35 نقطة فيما تراجع الكرامة إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة.
وفاز تشرين على الفتوة بهدف دون رد سجله شمس الدخيل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ84 في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية ليرفع تشرين رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني.
وقلب حطين تأخره أمام جبلة بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف خلال مباراتهما على ملعب البعث في جبلة حيث سجل جبلة أولا في الدقيقة العاشرة عبر مصطفى الشيخ يوسف وأدرك حطين التعادل في الدقيقة الـ28 عبر أنس بوطة وسجل الهدف الثاني بواسطة حسين جويد في الدقيقة الـ84 ليتقدم حطين إلى المركز الثالث بهذا الفوز رافعا رصيده إلى 33 نقطة.
وبالتعادل بهدف لمثله انتهى لقاء الحرجلة مع الطليعة على ملعب الفيحاء بدمشق حيث افتتح الطليعة التسجيل بهدف أحمد العمير في الدقيقة السابعة وسجل هدف التعادل للحرجلة ياسين سامية في الدقيقة الـ16.
كما تعادل الوثبة مع الوحدة في مباراتهما على ملعب الباسل في حمص فبكر الوحدة في التسجيل عند الدقيقة الخامسة من خلال عدي جفال إلا أن الوثبة أدرك التعادل عبر سعد أحمد في الدقيقة الـ51.
أما المباراة التي جرت على ملعب الحمدانية بحلب وجمعت الاتحاد مع جاره الحرية فانتهت بالتعادل السلبي.
وبقي الجيش في الصدارة برصيد 35 نقطة يليه تشرين برصيد 34 نقطة ثم حطين بـ33 نقطة فالكرامة بـ32 نقطة والوحدة بـ29 نقطة والطليعة بـ24 نقطة والاتحاد بـ20 نقطة ثم جبلة والوثبة بـ19 نقطة لكل فريق فالشرطة بـ18 نقطة والحرجلة بـ13 نقطة والساحل والحرية بـ8 نقاط لكل منهما والفتوة بـ5 نقاط.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً