فرسان سورية بقفز الحواجز يتألقون في الإمارات

ضمن بطولة الشارقة الدولية لفروسية قفز الحواجز ذات النجمة و النجمتين التي جرت منافساتها في الثالث عشر من الشهر الجاري و بمشاركة كبيرة من فرسان عرب و أجانب كان لفرسان سورية نصيبهم من المنصة .
ففي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهم الفرسان و تحسب النتائج بعدد الأخطاء و زمن الشوط الثاني و بمشاركة 58 فارساً استطاع الكابتن ياسر الشريف الحصول على المركز الرابع بزمن ( 30.63 ) و بدون أخطاء ليكون المركز الخامس للفارس عمرو حمشو بزمن ( 31.28 ) و بدون أخطاء .
و في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 135 سم ) و كانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز يتأهل إلى التمايز الفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي بدون أخطاء و ضمن الزمن فكان لفارسنا عمرو حمشو حصته من المنصة بعد حصوله على المركز الثالث بزمن ( 31.75 ) و بدون أخطاء و مشاركة 74 فارساً .
أما المباراة النهائية مباراة الجائزة الكبرى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 145 سم ) حصل على المركز الثالث فيها فارسنا عمرو حمشو بزمن ( 76.31 ) و بدون أخطاء بمشاركة 54 فارساً.
كما كان لفرساننا مشاركة على فئة الأمهر بارتفاع وصل إلى ( 130 سم ) فكان علمنا الأعلى يرفرف في سماء الشارقة بعد حصول الفارس شادي غريب على المركز الأول بزمن ( 29.65 ) و بدون أخطاء و المركز الثالث للفارس محمد أسامة الزبيبي بزمن ( 32.38 ) و بدون أخطاء .
كما كان لأطفالنا حصتهم بالمشاركة عن طريق الفارس ليث شادي غريب الذي حصل على المركز الأول لفئة الأطفال التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 115 سم ) و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن حيث استطاع اجتياز المسلك بزمن ( 27.62 ) و بدون أخطاء .
و من الجدير ذكره أن الفارس ليث شادي غريب قد كان له مشاركتان الأولى في الشارقة و الثانية في أبو ذيب قبل هذه البطولة و حصل فيهما على لقب فئة الأطفال .
و الآن في بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز ذات النجمتين التي اختتمت السبت 20/2/2021 بعد ثلاثة أيام من المنافسات و كان لفرساننا نصيبهم من منصة التتويج و بقوة .
ففي المباراة الأولى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن استطاع الفارس شادي غريب من عزف النشيد الأغلى و رفع العلم الأعلى في سماء الإمارات بعد حصوله على المركز الأول في هذه المباراة .
أما المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 115 سم و هية لفئة الأطفال استطاع الفارس ليث شادي غريب من أحراز لقبها ليعزف النشيد الأغلى و يرفع العلم الأعلى للمرة الثانية في سماء الإمارات .
و المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم و كانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز تميز فيها فارسنا شادي غريب من احراز لقبها ليعزف النشيد الأغلى و يرفع العلم الأعلى بسماء الأمارات .
أما المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 120 سم و كانت عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز كانت المرة الرابعة التي يعزف بها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية بعد حصول الفارسة آية حمشو على المركز الأول بهذه المباراة .

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً