نادي الحرية..ثلاث إدارات وأربعة مدربين في موسم واحد!!

شام تايمز/ محمود جنيد
وصل مستوى التشاؤم لدى مناصري نادي الحرية بعد خسارة الفريق الاول لكرة القدم أمام الشرطة في الحولة الفائتة للدوري الممتاز لكرة القدم ، إلى أعلى مستوى له من بداية الموسم الحالي وربما في تاريخ النادي ككل.!
ثلاث شخصيات تعاقبت على كرسي رئاسة النادي مع طواقم إدارية مرافقة (سمير بيبي، محمود عتيق، نور الدين تفنكجي)، وأربعة مدربين تعاقبوا كذلك على استلام دفة القيادة الفنية للفريق لفترات منفاوتة( مصطفى حمصي، مأمون مهندس، محمد اسطنبلي واخيرا رضوان الابرش) وكل ذلك خلال موسم واحد لم ينقض بعد، والنتائج تسير من سيئ لأسوأ حتى بات الجمهور يطالب الإدارة والمدرب الجديد بصرف لاعبي الفريق الاول الحاليين، والمشاركة بفريق من فئة الأشبال ، كونهم يحملون فطرة الحماس والشغف واللعب بضمير أكثر من المحترفين بالاسم ، المنحرفين بالواقع!!
المدرب الابرش أسر لنا بانه فوجئ بالوضع الداخلي للفريق، الذي يحتاج للكثير من العمل التصحيحي، على المستوى الفردي والجماعي واللياقي، مضيفا بانه كان يعول كثيرا على نقاط مباراة الشرطة كانطلاقة جديدة للفريق تبعده عن القاع، لكن اقتراف نفس الاخطاء والهفوات التي حذر منها خلال تدريبات ودروس ماقبله، جاءت بنتيجة الخسارة التي كان من الممكن تفاديها.
ورغم ذلك يؤكد الأبرش بأنه قبل للمهمة وسيتحمل مسؤولياته حيالها، وسيحارب حتى النهاية وعلها تكون سعيدة، بهروب الفريق من شبح الهبوط للدرجة الاولى.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً