بعد فوزه على الوثبة.. تشرين يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

واصل فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الوثبة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين على ملعب الباسل في اللاذقية.
وجاءت أهداف تشرين عبر محمد مالطا وماهر دعبول وباسل مصطفى على التوالي في الدقائق الـ 21 والـ 62 والـ 92 بينما جاء هدف الوثبة الوحيد عن طريق سعد أحمد في الدقيقة الـ 31.
وعلى ملعب الجلاء بدمشق حقق الجيش فوزاً كبيراً على مضيفه الساحل بخمسة أهداف لهدف فسجل خماسية الجيش محمد الواكد ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الـ 6 والـ 44 والـ 84 وأحمد رجب في الدقيقة الـ 76 وعمر سعد الدين في الدقيقة الـ 93 فيما سجل هدف الساحل عبد الكريم حسن عند الدقيقة الـ 63.
وفاز حطين على الطليعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي حيث بدأ حطين التسجيل عبر مارديك ماردكيان ووائل الرفاعي في الدقيقتين الـ 4 والـ 49 وقلص الفارق للطليعة أحمد العمير في الدقيقة الـ 82.
وتغلب الوحدة على الحرجلة بثلاثة أهداف نظيفة عبر جابر خطاب خطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 51 وأنس العاجي في الدقيقة الـ 84 ومؤيد العجان في الدقيقة الـ 93 من ركلة جزاء وذلك على ملعب تشرين بدمشق.
وعلى ملعب البعث استطاع جبلة الفوز على ضيفه الحرية بهدفين مقابل لا شيء بتوقيع مصطفى شيخ يوسف في الدقيقة الـ 79 ومحمود البحر من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 92 ليرفع البحر رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً في صدارة هدافي الدوري الممتاز.
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء الكرامة مع الفتوة على ملعب الباسل في حمص حيث سجل الكرامة أولاً عبر عمرو جنيات من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 39 وعادل للفتوة خالد المصري في الوقت بدل الضائع في الدقيقة الـ 92 علماً أن الفتوة أهدر ركلة جزاء عبر محمد العبادي في نهاية الشوط الأول في الدقيقة الـ 45 بينما انتهت مباراة الاتحاد وضيفه الشرطة بالتعادل السلبي على ملعب الحمدانية في حلب.
ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 46 نقطة يليه الجيش بـ 41 نقطة ثم حطين بـ 40 نقطة فالكرامة والوحدة بـ 38 نقطة والطليعة بـ 30 نقطة وجبلة بـ 26 نقطة والاتحاد بـ 24 نقطة والوثبة بـ 23 نقطة ثم الشرطة بـ 22 نقطة فالحرجلة بـ 18 نقطة والفتوة والساحل بـ 10 نقاط وأخيراً الحرية بـ 8 نقاط.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً