الطليعة يستضيف الكرامة في إياب دوري كرة القدم للشباب

يواجه الطليعة فريق الكرامة على الملعب الصناعي بحماة اليوم ضمن الجولة السابعة من إياب الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب ويلتقي أيضا تشرين مع المحافظة والاتحاد مع الجيش والوثبة مع الشرطة والمجد مع النواعير والوحدة مع الحرية وتختتم غدا بلقاء جبلة مع حطين.
وأوضح مدرب الطليعة خالد البابا في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق يدخل مباراته مع الكرامة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة الماضية خارج أرضه على جبلة وتقدمه إلى المركز الثاني على سلم الترتيب وهذا سيعطي اللاعبين حافزا كبيرا من أجل مواصلة
النتائج الإيجابية والمنافسة على اللقب لافتا إلى أن الفريق يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين ولكن البدلاء جاهزون لتعويض النقص وتقديم أداء جيد رغم صعوبة المباراة فالكرامة ليس فريقا سهلا ويتطلب الفوز عليه التركيز بشكل كبير طيلة المباراة.
مدرب تشرين ماهر قاسم لفت إلى أن فريقه الذي يحتل المركز الثاني على الترتيب حاليا يسعى إلى تقديم أداء جيد في مباراته مع المحافظة وإحراز نقاط المباراة رغم ابتعاده عن الاتحاد المتصدر بـ 11 نقطة مبينا في الوقت ذاته أنه سيتم اشراك جميع اللاعبين بالمراحل المتبقية من الدوري لاكتشاف المتميزين منهم وتأهيلهم بشكل جيد للعب بصفوف الرجال مستقبلا.
وقال مدرب المحافظة عصام خدام الجامع إن كل المباريات ننظر إليها بكامل الجدية ونلعبها كما يجب حسب الظروف وإمكانيات الفريق الآخر ونحن عازمون بتكاتف الجميع وإخلاصهم على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة طيبة علما اننا فزنا في الذهاب على تشرين بأربعة اهداف لهدف.
بدوره لفت مدرب جبلة لورانس الشمالي إلى صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه مع حطين لكونها مباراة ديربي وتحضرنا لها بدنيا وفنيا لتقديم أفضل ما لدينا بالرغم من استمرار غياب اللاعبين المؤثرين.
أما مدرب حطين محمد فتاحي فأشار إلى أهمية الفوز لمضاعفة النقاط وتحسين وضع الفريق على سلم الترتيب حيث يحتل المركز العاشر وتم توجيه اللاعبين لتقديم ما بوسعهم لتحقيق الفوز المنشود.
ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 49 نقطة يليه تشرين والطليعة بـ 38 لكل منهما فالوثبة 31 نقطة والمحافظة بـ 30 نقطة والنواعير 27 نقطة والكرامة والجيش ولكل منهما 24 والحرية وحطين ولكل منهما 23 نقطة وجبلة 18 نقطة والوحدة 17 نقطة والشرطة 16 نقطة والمجد 11 نقطة.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً