منتخب سورية لكرة الصالات يبصر النور في آسيا، وبطل الدوري” النيرب” يفقد مخالب الدفاع عن لقبه.!

شام تايمز/ محمود جنيد
كشف رئيس نادي النيرب الحلبي يوسف نبهان عن فقر استعدادات فريقه للدفاع عن لقبه ، بسبب عدم توفر مكان للتدريبات التي اقتصرت على ثلاث فقط بالنسبة لبطل دوري يدخل في معترك الدفاع عن لقبه وعن هيبة الكرة و الرياضة الحلبية.
كما أشار رئيس نادي النيرب إلى الفراغ التدريبي الذي يعاني منه الفريق بعد استقالة المدرب جمال هدلة، إذ يتم البحث حالياً عن بديل، بينما يقوم ( رئيس النادي) صاحب السياق مع أقدم لاعبي الفريق بمهمة تسيير أموره حالياً، مع عزوف المدربين الستة الذين تم التواصل معهم عن قبول المهمة لعدم إلمامهم بالعمل الفني بدوري الصالات.
وأكد النبهان على أن المساعي ما تزال قائمة حالياً، رغم قرب موعد البطولة التي لم يتبقى على انطلاقها سوى أسبوع واحد فقط، موجهاً الدعوة عبر “الجماهير” لأي مدرب يرغب بالعمل وقيادة بطل دوري الصالات في الدوري المقبل، كذلك المناشدات لتأمين مكان للتدريب المكثف خلال هذا الأسبوع.
وكانت قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات المغلقة لموسم 2020/2021 التي سحبت مؤخراً، أوقعت فريق النيرب الحلبي ( بطل الدوري لثلاث نسخ متتالية)، على رأس المجموعة الثانية التي تقام منافساتها في دمشق ف الفترة من 22-27/3/2121 وتضم إلى جانبه فرق( تل الفخار، الشبيبة، عمال حماة، عرمان)، بينما ضمت المجموعة الأولى فرق ( التل، الجولان، دير عطية، الشباب، الفوعة)، وستقام منافساتها في الفترة من 15-20/3/2021 في دمشق.
وتجدر الإشارة إلى بطولة دوري هذا الموسم ستشكل النواة الرئيسية لمنتخب سورية الوطني الذي سيبصر النور قريباً، استعداداً لتصفيات كأس آسيا.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً