استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة.. منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره البحريني ودياً الخميس القادم

يلتقي عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس القادم منتخب سورية الوطني بكرة القدم مع نظيره البحريني في مباراة دولية ودية بالمنامة تحضيراً لاستئناف رحلة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.
ويجري منتخب سورية تدريباته ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة البحرينية المنامة على ملاعب الاتحاد الخارجية حيث يركز المدرب التونسي نبيل معلول في المران على تدريبات اللياقة البدنية والمرونة لجميع اللاعبين.
ويضم المنتخب كلاً من اللاعبين إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر ومؤيد عجان وخالد كردغلي ومؤمن ناجي وعبد الرزاق محمد وعمرو ميداني ويوسف محمد وعمرو جنيات ومحمد الحلاق ومحمد عنز وكامل حميشة وثائر كروما ومحمود المواس ومحمد المرمور ومارديك مارديكيان وأحمد الأشقر ومحمد ريحانية ومحمود البحر ومحمد عثمان ومحمد فارس ارنؤوط وعبد الرحمن بركات وورد السلامة وعمر السومة واياز عثمان.
ويلتقي منتخب سورية مع منتخب إيران في مباراة دولية ودية ثانية تحضيراً للتصفيات القادمة أيضاً وذلك في الثلاثين من الشهر الجاري.
استعدادات المنتخب البحريني
من جهته يواصل المنتخب البحريني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكر شهر أذار الجاري، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا، استعداداً لخوض ما تبقى من منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويلعب المنتخب البحريني في هذه الفترة مباراتين دوليتين وديتين الأولى أمام المنتخب السوري يوم 25 ، والثانية أمام المنتخب الأردني يوم 30 من الشهر ذاته.
وتضم قائمة الأحمر البحريني 26 لاعبا هم: أحمد عبد الله ومهدي حميدان وعلي حرم ومحمد مرهون وعلي مدن وسيد رضا عيسى وحمد شمسان وسيد مهدي باقر وسيد هاشم عيسى وسيد شبر علوي وجاسم الشيخ وكميل الأسود “الرفاع”، عبد الرحمن الأحمدي وعبد الوهاب المالود وإسماعيل عبد اللطيف وسيد محمد جعفر ووليد الحيام “المحرق”، أحمد بوغمار وأحمد ميرزا ومحمد عبد الوهاب “الحد”، محمد الحردان ومحمد الرميحي “الرفاع الشرقي”، راشد الحوطي “النجمة”، عيسى موسى “المنامة”.
ومن المنتظر أن تكتمل صفوف المنتخب البحريني بوصول المحترف عبد الله يوسف من سلافيا براغ التشيكي.
وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة إلى شهر حزيران المقبل بسبب جائحة كورونا.
صفوان الهندي

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً