يامن دندل وايمان محمد يتوجان بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة للرجال والسيدات

توج اللاعب يامن دندل واللاعبة إيمان محمد بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة للرجال والسيدات التي اختتمت منافساتها اليوم بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق.
ونال لاعب هيئة الطلبة دندل لقب البطولة بفوزه على لاعب نادي الشرطة احمد الحافظ بأربعة أشوط دون رد بواقع 11-8 و11-7 و11-9 و11-9 بينما تمكنت لاعبة الحسكة ايمان محمد من إحراز اللقب بعد فوزها على لاعبة طرطوس غزل زاهر بأربعة أشواط دون رد وبواقع 11-8 و11-9 و11-7 و11-8.
رئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل قال . إن البطولة شهدت منافسات قوية واستمرت لثلاثة أيام تنافس فيها اللاعبون بطريقة الدوري بعد أن تم توزيعهم على ثماني مجموعات حيث تأهل بنهاية الدور الأول 32 لاعباً لعبوا بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وصولاً إلى المباراة النهائية.
ولفت خليل إلى المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون واللاعبات في مختلف أدوار البطولة والمشاركة المتميزة التي حظيت بها من معظم المحافظات مشيرا في الوقت ذاته إلى تحضيرات جديدة ستشهدها المرحلة القادمة استعداداً للمشاركة في البطولات القادمة.
كوادر تدريبية وتحكيمية أشارت إلى أهمية البطولة لكونها تأتي بعد فترة انقطاع لمعظم اللاعبين واللاعبات وبالتالي إعادتهم إلى أجواء المنافسات مجدداً بينما عبر عدد من اللاعبين عن سعادتهم بالمشاركة بالبطولة واستعدادهم لمضاعفة التدريب خلال الفترة القادمة للوصول إلى المستوى المطلوب الذي يؤهلهم للوجود ضمن صفوف المنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً