المجد يتعادل مع المحافظة في الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

حافظ فريق المجد على صدارة المجموعة الجنوبية في الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم رغم تعادله مع المحافظة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجلاء بدمشق في الجولة الأولى لإياب هذا الدور.
ويتصدر المجد مجموعته برصيد 10 نقاط يليه العربي بـ 6 نقاط والذي خسر أمام اليقظة ضمن الجولة ذاتها بهدف لهدفين ورغم هذا الفوز بقي اليقظة رابعاً وأخيراً بـ 3 نقاط بعد المحافظة الثالث بـ 4 نقاط.
وفي المجموعة الشمالية حقق النواعير فوزاً مهماً على شرطة حماة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بحماة ضمن الجولة الأولى والتي شهدت أيضا فوز عفرين على الجزيرة قانوناً.
وبهذه النتيجة ضمن النواعير تأهله لخوض المباراة الفاصلة مع أحد فرق المجموعة الجنوبية المؤهلة للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل بعد أن استمر عفرين بالصدارة برصيد 12 نقطة يليه النواعير بـ9 نقاط ثم شرطة حماة 3 نقاط فالجزيرة أخيراً دون نقاط.
وستحدد المباراة المقبلة بين فريقي عفرين والنواعير الترتيب النهائي للمجموعة الشمالية حيث سيلعب الأول من هذه المجموعة مع ثاني المجموعة الجنوبية وثاني الشمالية مع أول الجنوبية في مباراتين ذهاباً وإياباً ويتأهل الفائزان في مجموع المباراتين إلى الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

التونسية أنس جابر تتوج بلقب “برمنغهام”

باتت التونسية أُنس جابر أول لاعبة عربية تحرز لقباً في بطولات رابطة محترفات التنس، بفوزها …

اترك تعليقاً