تشرين يعزز الصدارة.. والجيش يعمق جراح الحرية

واصل فريق تشرين السوري، مسلسل انتصاراته وحصده النقاط الكاملة، في الدوري المحلي، فهزم مستضيفه الاتحاد الحلبي 1-0 ضمن منافسات الجولة 22.
سجل هدف تشرين كامل كواية، ليساهم بتعزيز صدارة فريقه ب52 نقطة، فيما بقي للاتحاد ب24 نقطة.
تشرين لعب مباراة كبيرة ومثيرة وكان الأفضل وخاصة في وسط الملعب، لينجح كواية بتسجيل هدف في الشوط الأول، ليرد الاتحاد بسرعة من خلال هجوم منظم ولكنه اصطدم بدفاع قوي.
الشوط الثاني كان الاتحاد الانشط والأفضل، ولكن بدون فاعلية، فيما تشرين انتفض ليهاجم مرمى عماد ادلبي، حارس الاتحاد الذي تصدى لثلاث كرات خطرة، الدقائق الأخيرة، لعب تشرين بتركيز أفضل ليحافظ على فوزه حتى صافرة محمد العبد الله.
اقتراب الهبوط
في دمشق واصل الحرية مسلسل الهزائم، فخسر امام الجيش 4-0 سجل محمد الواكد، “هاتريك” وخطاب مشلب الهدف الرابع، ليبقى الجيش مطارداً لتشرين حين رفع رصيده ل48 نقطة، وبقي في المركز الثاني، فيما الحرية تجمد رصيده عند 9 نقاط وحافظ على مركزه الأخير.
الجيش دخل المباراة بطموح الفوز فكان الأفضل والأخطر، فيما الحرية افتقد التركيز والفاعلية أمام المرمى، فيما هجوم الجيش بقيادة الواكد استغل فرص فريقه بشكل مثالي.
الحرية اقترب من الهبوط بعد ان فشل بتحقيق فوز كان سيكون بتوقيت مثالي.
المربع الذهبي
في حمص نجح الكرامة بهزيمة الوحدة 2-0 ليعود النسر الحمصي للمربع الذهبي بعد ان رفع رصيده ل42 نقطة، فيما تراجع الوحدة للمركز الخامس بعد ان تجمد رصيده عند 39 نقطة.
سجل هدفي الكرامة جهاد بسمار ومحمد صهيوني.
الكرامة قدم أفضل مبارياته ولعب بتكتيك جديد، فاجئ ايمن الحكيم مدرب الوحدة الذي واصل مسلسل نزيف النقاط والتراجع في جدول الترتيب، فيما الكرامة لعب بتوازن دفاعي وضغط هجومي.
تعادل بطعم الفوز
الساحل عاد لطرطوس بتعادل 1-1 مع الطليعة، في مباراة مثيرة للغاية، تقدم الساحل اولاً عبر احمد الغلاب، من ركلة جزاء، فيما عادل للطليعة
عبد القادر عدي.
الساحل رفع رصيده ل14 نقطة، فيما رفع الطليعة رصيده ل32 نقطة.
الضيف قاتل لتحقيق فوز وكاد ان يتحقق لكنه أهدر فرص بالجملة، ليرد الطليعة سريعاً فكثف من هجومه ليعادل النتيجة.
تعادل قاتل
الفتوة قلب الطاولة على حطين حين سجل هدفين في ثلاث دقائق، وقبل صافرة النهاية، ليفرض التعادل 2-2 وليخطف نقطة غالية، في مباراة قدم فيها حطين أداء ملفت، حتى الدقيقة 87 حين عاد الفتوة للمباراة بهدفين لرجا رافع واسعد الخضر.
حطين تراجع للمركز الرابع ب41 نقطة، وحافظ الفتوة على آماله بالبقاء في دوري الكبار بعد ان رفع رصيده ل14 نقطة.
تعادلان
في جبلة فرض التعادل نفسه بين جبلة والشرطة، 2-2 سجل هدفي جبلة محمود البحر فيما سجل هدفي الشرطة سامر خانكان وطه بصيص، جبلة رفع رصيده ل34 نقطة، والشرطة بات في رصيده 24 نقطة.
حرجلة نجح بخطف نقطة التعادل أمام الوثبة، فيما مباراة لم تشهد أي فرص حقيقية.
حرجلة رفع رصيده ل18 نقطة، والوثبة ل24 نقطة.

 

 

 

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً