تشرين والجيش يتعادلان في قمة مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز

تعادل فريقا تشرين والجيش في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت اليوم وشهدت فوز الكرامة على الشرطة والحرجلة على جبلة والساحل على الاتحاد والحرية على حطين وتعادل الوحدة مع الفتوة والوثبة مع الطليعة.
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية تعادل تشرين مع الجيش بهدف لكل منهما حيث سجل الجيش أولا في الدقيقة الـ 53 عبر قصي حبيب وأدرك تشرين التعادل من خلال كامل حميشة في الدقيقة الـ 58 ليستمر تشرين بالصدارة ويبقى الجيش بمركز الوصافة.
وفاز الكرامة على الشرطة بهدف دون رد سجله عبد السلام رحمون في الدقيقة السابعة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجلاء بدمشق بينما فاز الحرجلة على جبلة بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب البعث في جبلة فسجل للفائز ياسين سامية هدفين في الدقيقتين الـ20 و67 وعلي غصن في الدقيقة الـ59 من ركلة جزاء بينما أحرز مصطفى الشيخ يوسف هدفي جبلة في الدقيقتين الـ15 و 39.
كما فاز الساحل على الاتحاد بهدفين سجلهما عبد الكريم حسن وأحمد غلاب في الدقيقتين الـ18 و80 مقابل هدف سجله رأفت المهتدي في الدقيقة الـ15 في مباراتهما على الملعب البلدي في طرطوس وفاز الحرية على حطين بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الـ83 عبر أحمد الدبل في المباراة التي جرت على ملعب السابع من نيسان في حلب .
وتعادل الوثبة والطليعة بهدف لمثله حيث سجل الوثبة أولا عبر علي الصارم في الدقيقة الـ 35 وسجل أزدشير الصارم هدف التعادل في الدقيقة الـ 52 عن طريق الخطأ وبالتعادل السلبي انتهت مباراة الوحدة مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 53 نقطة يليه الجيش بـ 48 نقطة ثم الكرامة ب 45 نقطة فحطين بـ 41 نقطة والوحدة بـ 40 نقطة والطليعة 33 نقطة وجبلة 27 نقطة والوثبة بـ 25 نقطة والاتحاد والشرطة بـ 24 نقطة لكل منهما فالحرجلة بـ 23 نقطة ثم الساحل بـ17 نقطة والفتوة بـ 15 نقطة والحرية أخيراً بـ 12 نقطة.

 

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً