انطلاق منافسات الدور نصف نهائي من دوري كرة السلة للسيدات

انطلقت منافسات الدور نصف النهائي “فاينال فور” من دوري كرة السلة للسيدات للدرجة الأولى بمشاركة فرق الثورة والجلاء وقاسيون وتشرين التي تأهلت لهذا الدور بحلولها في المراكز الأربعة الأولى في اختتام مرحلة الإياب.
بداية الفاينال فور كان بلقاء تشرين مع الثورة في صالة اللاذقية والذي انتهى بفوز الثورة بنتيجة 74-64نقطة بعد أن تفوق الفائز بالأرباع الثلاثة الأولى بواقع 24-9 نقاط و24-7نقاط و13-12 نقطة قبل أن يتقدم تشرين في الربع الرابع 18-13 نقطة.
وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في صالة الفيحاء بدمشق فاز الجلاء على قاسيون بنتيجة 55-42 نقطة حيث تقدم الجلاء في الأرباع الأول والثاني والرابع بواقع 18-11 نقطة و17-12 نقطة و12-4 نقاط بينما تقدم قاسيون في الربع الثالث فقط بنتيجة 15-8 نقاط.
وتعود الفرق لتلتقي مجددا في الجولة الثانية في الثالث والعشرين من الشهر الحالي فيلعب الثورة مع تشرين في صالة الفيحاء بدمشق والجلاء مع قاسيون في صالة الجلاء بحلب وفي حال فوز الثورة والجلاء فسيتأهلان إلى المباراة النهائية اما في حال خسارتهما فسيتم اللجوء إلى جولة فاصلة لأن نظام البطولة ينص على أن يتأهل الفائزان بمباراتين من أصل ثلاث مباريات في هذا الدور الى المباراة النهائية التي يلعب طرفاها أيضا للفوز بمباراتين من أصل ثلاث.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً