منتخب الرياضات الخاصة يشارك في كأس العالم للقوة البدنية

يشارك منتخبنا الوطني للرياضات الخاصة في بطولة كأس العالم للقوة البدنية في الإمارات المقررة من 17 حتى 24 حزيران القادم وهي إحدى مراحل بطولات كأس العالم.
وتضم بعثة المنتخب الوطني اللاعبين: نورا بدور –رشا الشيخ – فاطمة الحسين – شادي عيسى – علاء يوسف، إضافة إلى المدربين فادي فحام وزارية باليان.
وقال رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز: إن البطولة تعد الفرصة الأخيرة للاعبينا على مسار التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية المقررة في طوكيو.
وأضاف الوز: إن اللاعبتين فاطمة الحسن ونورا بدور تملكان فرصة كبيرة للتأهل بالنظر إلى الأرقام التي حققتها اللاعبتان في البطولات السابقة.
وأكد الوز على المساعي الكبيرة من جانب الاتحاد لإقامة معسكر خارجي قبل الألعاب البارالمبية لتحضير لاعبينا بالشكل الأمثل، لافتاً إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجه هذه الرياضة وخاصة من جهة نقص التجهيزات الرياضية الخاصة بلاعبي هذه الرياضة.
من جانبه قال المدرب زاريه باليان: إن المنتخب يقيم معسكراً داخلياً في مدينة الفيحاء حتى موعد السفر، منوهاً بالتزام اللاعبين والجدية في التمارين.
وشدد باليان على أهمية هذه البطولة باعتبارها مصيرية من أجل تأهل لاعبي الرياضات الخاصة للألعاب الأولمبية، وعبّر عن تفاؤله بتواجد أكبر عدد من اللاعبين السوريين في الأولمبياد.
حاتم شحادة

شاهد أيضاً

بطولة أوروبا 2020.. استبسال مجري يجبر فرنسا على “الخضوع”

أمام جماهيره التي تجاوزت 60 ألفا، أجبر المنتخب المجري نظيره الفرنسي بطل العالم، على التعادل، …

اترك تعليقاً