مهرجان رياضي للألعاب القتالية بدمشق.. معلا : الرياضيون سيكونون في طليعة المشاركين بالاستحقاق الرئاسي

دعماً للاستحقاق الرئاسي أقام مكتب ألعاب القوة المركزي في الاتحاد الرياضي العام مهرجاناً لألعاب الفنون القتالية اليوم بمشاركة واسعة من الرياضيين في عدد من الألعاب القتالية وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.
وتضمن المهرجان عروضاً لمختلف الفئات العمرية في ألعاب الكاراتيه والقوة البدنية وبناء الأجسام ورفع الأثقال والتايكواندو والجمباز والجودو والأيكيدو إضافة إلى عرض بالدراجات الهوائية وسط تشجيع من الجمهور.
وأشار السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى أنّ الرياضيين سيكونون في طليعة المشاركين في الاستحقاق الرئاسي وسيتوجهون مع باقي أبناء الشعب يوم 26 أيار الجاري لانتخاب رئيس الجمهورية عبر صناديق الاقتراع ، واختيار من يمثل طموحات الشعب ويحافظ على تراب وطنه وشعبه , وهم بالتالي سيوجهون رسالة إلى العالم أجمع بأن السوريين هم وحدهم من يحق لهم تقرير مصير بلادهم دون أي تدخل خارجي، ليؤكدوا أن الاستحقاق الرئاسي خير دليل على أن الشعب السوري مصمم على الحياة والبقاء والنهوض وبناء دولته الحديثة والمتطورة، وأنه يحارب الإرهاب بيد ويبني مستقبل الوطن بيد أخرى.
وأضاف معلا إلى أنّ المؤسسات الرياضية مستمرة في إقامة أنشطة وبطولات رياضية جماهيرية خلال الأيام القادمة وستتحول إلى أعراس وطنية حقيقية تتوج انتصار سورية الكبير في معركة طويلة خاضتها بكل إمكانياتها ومقوماتها.
بدوره أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام محمد الحايك أهمية المشاركة في الاستحقاق القادم المتمثل بالانتخابات الرئاسية والذي يعكس إرادة الحياة لدى السوريين مبيناً أن الرياضيين وبصفتهم مكوناً رئيسياً من مكونات الشعب السوري ينتظرون يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري بفارغ الصبر لممارسة واجبهم الوطني وحقهم الدستوري.
وأبدى عدد من الرياضيين والكوادر التدريبية حماسهم للتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم مؤكدين أن مشاركتهم بهذه الانتخابات تعبير صادق عن الديمقراطية لتقرير مستقبل بلدهم بأنفسهم.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً