الرياضيون يشاركون في الاستحقاق الرئاسي.. معلا: 26 أيار 2021 سيبقى محفوراً في أذهان وعقول وأفئدة كل من ينبض قلبه بحب سورية

توافد الرياضيون منذ الساعة الأولى لفتح المراكز الانتخابية وكلهم إصرار وعزيمة على إنجاح الاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية حيث تشهد المراكز الانتخابية في مؤسسات الاتحاد الرياضي العام مشاركة كثيفة من قبل الرياضيين والكوادر الإدارية والتدريبية والفنية والعاملين والمواطنين مؤكدين أن يوم الاستحقاق الرئاسي في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ سورية رسالة لدول العالم التي تدعي الديمقراطية وفي صورة تجسد استقلال القرار السوري بالرغم من الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية.
وشارك السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في الاستحقاق الرئاسي في مركز الانتخاب بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ووسط حشود الرياضيين والعاملين وممثلي وسائل الإعلام.
وأكد معلا في تصريح صحفي عقب إدلائه بصوته أنّ يوم 26 أيار 2021 سيبقى محفوراً في أذهان وعقول وأفئدة كل من ينبض قلبه بحب سورية لإنه اليوم الذي سيختار فيه الشعب السوري من يستطيع أن يوصله إلى بر الامان ويتابع مسيرة البناء والإعمار ويعزز صمود البلاد ويحفظ وحدتها وحريتها واستقلالها.
وأشار معلا إلى أنّ توافد الرياضيين وحشود من الناخبين إلى مراكز الاقتراع مع الساعة الأولى لبدء الانتخابات بإحساس عارم بالمسؤولية الوطنية تأكيد واضح على أن الشعب السوري سيمارس حقه الدستوري في انتخاب رئيسه بكل محبة وديمقراطية وشفافية وسيوجه رسالة للعالم بأنه هو فقط من يقرر من يحكمه دون أي تدخل خارجي.
وأضاف معلا قائلاً : إنّ الرياضيين الذين حظيت مسيرتهم بكل رعاية واهتمام وتكريم سيبقون على العهد بالمضي قدماً حول القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد لمواجهة المخططات والتحديات التي تستهدف الوطن ورفع العلم الوطني وعزف النشيد الأغلى وتحقيق الانتصارات الرياضية في جميع البطولات والدورات القادمة.
وسيقوم رئيس الاتحاد الرياضي بعد اللاذقية بجولة على المراكز الانتخابية في محافظات طرطوس و حماه وحمص ومساء في دمشق للإطلاع على سير عملية الانتخاب في المراكز الموجودة في المؤسسات الرياضية.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً