الهدوء الاتحادي الذي يسبق العاصفة .. مساع وتحركات على الصعيد الاستثماري والمنشآتي والكروي

شام تايمز/حلب
ينتظر الجميع زيارة رئيس الاتحاد الرياضي العام لمدينة حلب وحسم مصير ادارات الأندي، سواء بخيار تجديد الثقة ومنح فرصة جديدة أو التغيير والترميم، ويأتي ذلك في ظل الانتقادات التي تطال الادارة الاتحادية التي لم تصدر عنها أية تحركات علنية لجهة دخول سوق الانتقالات والنشاط في الميركاتو “الصيفي” عكس الأندية الأخرى التي أعلنت عن تعاقدات مهمة ألبت الجماهير الاتحادية على الإدارة الصامتة.
وعلى مايبدو فأن الادارة وحسب المعلومات التي وردتنا من مصادر خاصة، تعمل بصمت وتتحرك بدأب على طريقة الهدوء قبل العاصفة، وعلى صعيد فريق كرة القدم الأول، هناك مفاوضات متقدمة مع كادر تدريبي ممتاز من أبناء ، كما أن الأولوية حاليا للتعاقد مع مهاجم هداف من طينة فنية مميزة جدا.
و من الخطوات المهمة والتي ستفتح الباب للأندية الحلبية الاخرى (الحرية، الجلاء) للحذو حذوها، تتعلق بأحد أهم الملفات وهو نقل مكلية الأراضي، حيث وقع بين أيدينا قرار صادر عن المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب بالموافقة وبالإجماع:
إحداث قرار عقار من الأملاك العامة يتضمن بقعة منشآت نادي الاتحاد الرياضي الواقعة في حي الشهباء، والموافقة على تنزيل هذا العقار من الأملاك العامة إلى أملاك الوحدة الإدارية الخاصة، وتخصيص هذا العقار والذي اكتسب رقم محضر /14143/ منطقة عقارية رابعة إلى نادي الاتحاد الرياضي.
وماسبق وهو مبني على أحكام القوانين الصادرة عن المرسوم التشريعي رقم /107/للعام 2011، ومحاضر اللجان والقرارات النافذة، يعني بأنه بقي إجراء واحد متبقي لنقل ملكية العقار لتصبح المنشأة باسم نادي الاتحاد، وهو صدور بيان من السجل العقاري بذلك.
وبالنسبة لمقر نادي الاتحاد القديم في حي الجميلية، تجري المساعي كما علمنا، لإيجاد الصيغة القانونية لتثمير أرض النادي(الملعب الاسفلتي) ضمن تسوية معينة مع المالكين الأصليين تضمن استفادة النادي من نسبة من قيمة الاستثمار، وبالنسبة للمقر الذي تتبع ملكيته للنادي، هناك فكرة لاستثمار مطرحين مطلين على الشارع المؤدي إلى شارع زكي باشا(فريشو) وبقية المساحة المتاحة بإنشاء صالة لألعاب القوة.
أما صالة النادي متعددة الأغراض التي تكفلت مجموعة قاطرجي باستكمال انجازها، فقد أقرت تعديلات صيغتها الانشائية الأساسية، وأهم تلك التعديلات تنفيذ الأرضية(باركيه) بدلاً من الأرضية الصلبة، كما ستزود الصالة بساعة الكترونية(تقدمة من الاتحاد الرياضي العام).

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً