زهرة السيد: أمارس السباحة وأذهب يومياً إلى الجيم

وصفها المتابعون بأنها تصعد بسرعة لجمالها وبراعة أدائها وتفهمها الجدي للشخصية التي تقدمها وقد استطاعت زهرة السيد الحائزة على أربعة ألقاب جمالية مهمة وأخرها ملكة جمال القارات لبنان للعام 2021 بما قدّمته وتقدمه من أعمال متميزة رغم أنها مازالت في بداية الطريق أن تضع اسمها بقوة بين عشرات النجوم لأنها تسعى دائماً لتقديم الجديد والهادف والممتع, ولم يكن نجاح زهرة من فراغ كما أنّ الشهرة التي بدأت تحققها لم تأت بالصدفة بل هي نتاج إصرار وإرادة وموهبة وجهد وحسن اختيار لما تقدمه..التقيناها وأجرينا الحوار التالي معها:

*- كيف جاءت خطوة دخولك إلى عالم ملكات الجمال ؟
عالم ملكات الجمال هو حدث إعلامي له بريقه الخاص الذي يجذب المتابعين و يحفز فضولهم,عندما كان عمري 18 عاماً شاهدني أحد مخرجي عروض الأزياء وشيهني بملكة جمال لبنان السابقة سوسن السيد , وبعد فترة طلبت مني أن ألتقي بها كي تتعرف عليّ كوني أشبهها وخلال لقائي معها طلبت مني أن أشارك في مسابقات ملكات الجمال وهذا ماكان من خلال المشاركة في Miss globe 2013 وفزت باللقب وبعدها فزت بلقب TOP MODEL OF THE WORLD LEBANON 2017 وبعدها فزت بأجمل إطلالة على مسرج لبنان عام 2018 وفزت بلقب ملكة جمال القارات لبنان للعام 2021 بعدما اختارتني مؤسسة السيد العالمية لاختيار وتتويج ملكات الجمال لنيل هذا اللقب وتمّ تتويجي قبل أيام في حفل أنيق بمدينة أربيل العراقية.

*- ما المعايير التي يتم على أساسها اختيار الفتاة المناسبة للمشاركة ثم الفوز باللقب؟
المعايير معروفة ,أن تتمتّع الفتاة بوزن مثالي، وتكون حسنة المظهر ومثقفة وذكية ولديها انفتاح بالتعامل مع غيرها لأنها في النهاية تمثل بلدها, إضافة لدراسة فن “الإتكيت”، ثم إجادة أكثر من لغة بطريقة جَيّدة، ويكون الطول مناسباً.

*- كم لقباً حصلت عليه من خلال فوزك كملكة جمال؟
حصلت على أربعة ألقاب مهمة وسأكتفي بها لأنه توجد خطوة مهمة في حياتي قد أقدم عليها قريباً.

*- هل تعتبرين جمالك هو سلاحك الأهم للوصول إلى النجومية؟
لا.. لأن الجمال يخولنا على دخول المسابقات لكن هو ليس كل شيء , يعني إذا كنت حلواً وتتمتع بنفسية سيئة مع الآخرين, فبالتأكيد سينفر منك الناس مهما عملت ,الشكل وحده لايكفي, وإنما الموهبة والأخلاق والذكاء والثقافة وبهم أصل للشيء الذي أريده.

*- كيف تعرفين الجمال؟ وما هي مقاييسه عندك في مفهومك ومنظارك الخاص بالنسبة للمرأة وللرجل؟
يعتمد الجمال على جوهر الإنسان، فكلما زاد جمال روح الإنسان زاد جماله الخارجي , بالنسبة للمرأة الجمال هو أن تهتم الفتاة بنفسها وتمتلك الشجاعة والثقة, وبشكل عام الرجل يحب المرأة الطبيعية ويحاول التقرب منها أكثر من المرأة المتصنعة التي تمتلك نفسية سيئة.

*- مارأيك بملكات جمال لبنان اللواتي انتخبن خلال السنوات الماضية؟
كما ذكرت كل فتاة تتميز بشيء معين وجميعهن جميلات طبعاً, وبرأيي ليس فقط من تقدمن لملكات الجمال هن جميلات وإنما كل فتاة موجودة في منزلها وتقرأ هذه المقابلة هي حلوة وكل فتاة تقف أمام المرآة وتقول أنا أريد أن أصبح مثل هذه الملكة , أحب أن أقول لها أنت الأحلى , لأنّ جميع الفتيات بنظري جميلات.

*- لماذا اخترت أن تكوني ممثلة , وكيف كان اتجاهك نحو الفن ومن الذي اكتشف موهبتك؟
اكتشفت موهبتي الدكتورة سوسن السيد عندما شاهدتني ووجدت أنني أمتلك القدرة على الصعود للمسرح , ومن خلال صعودي لمسرح ملكات الجمال رآني العديد من المخرجين منهم مارسيل خضرة وبدأت بالتمثيل معه في برنامج “إيدك على قلبك” الذي كان يعرض على شاشة MTV كما رآني مخرج مسلسل “الهيبة” وشاركت بدور بسيط لكنه حقق لي الشهرة وبعدها مثلت في مسلسل “العميد” عام 2019 وهناك الكثير من الأعمال مستقبلاً أتركها مفاجأة.

*- هل هناك نمط من الشخصيات يغريك بأدائه أكثر من الشخصيات الأخرى؟
أحب شخصية البنت المتواضعة, النشيطة, الديناميكة, التي تعلق على أي كلمة وتجذب الجميع نحوها.

*- دوماً لملكات الجمال “روزنامة” عمل فما خططك المقبلة؟
لديّ روزنامة أن أكون ممثلة كوميديا معروفة بعدما اكتفيت بالمشاركة في مسابقات الجمال, في لقائي مع الناس يقولون لي أنني “مهضومة” وقريبة من القلب, وأنتظر دوراً ضمن هذا الإطار من أحد المخرجين المبدعين.

*- ما أهمية ممارسة الرياضة بالنسبة لك ؟
أهم شي ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم ومستمر وأن تكون جزءاً من حياة الإنسان حتى ولو ساعة واحدة في اليوم إضافة للاهتمام بالغذاء المتوازن والنوم المنتظم الصحيح, أمارس السباحة وأذهب يومياً إلى الجيم وبعدها أقوم بأعمالي الأخرى.

*- أهم صفة في شخصيتك؟
التواضع وقربي من القلب

*- ماهو برجك؟
العذراء

*- ماهي أهم صفاته؟
يقول عنه الناس أن صاحبه متواضع ومحبوب من الكل

*- هل أنت محظوظة؟
نعم.. لما وصلت إليه الآن بفضل رضا الله وأهلي وأصدقائي ود.سوسن السيد التي أحبها ولها الفضل الكبير عليّ وتعتبرني كإبنتها

*- أرى أنّ لديك ثقة كبيرة بنفسك؟
نعم لديّ ثقة بنفسي لأنني مؤمنة تماماً بما أفعله في حياتي وبمهنتي كممثلة وأعطيها كل جهدي وأي مهنة في العالم يعطيها صاحبها بصدق تعطيه بثوابه وهذا مايمنحني الثقة الكبيرة.

*- هل أنت مرتبطة؟ ومن هو محمد رشيد مقدم؟
أفضل أن أحتفظ بالجواب لنفسي ولا أريد أن يعرف الناس شيئاً عن حياتي الشخصية

*- ماذا تعني لك النجومية وماذا تنتظرين منها؟
حلمي منذ الصغر, النجومية هي أسلوب حياة. Lifestyle. وهي تصبح عادة عند النجم الذي يعيشها.. وأطلب منها أن تعطيني الفرص لتقديم كل شيء أملكه وإيصال موهبتي لأكبر عدد من الناس وأتمنى أن أكون محظوظة للناس ويشاهدونني نجمة يليق بها ماتقوم به من أعمال فنية.
صفوان الهندي

شاهد أيضاً

هبة المبارك: كرة القدم دفعتني لاحتراف الإعلام الرياضي

هبة المبارك هي الأكثر تميزاً بين بنات جيلها في ميدان العمل الإعلامي الرياضي الميداني, تمتلك …

اترك تعليقاً