الصابوني على طاولة المفاوضات الحاسمة مع الإدارة الاتحادية

شام تايمز/حلب
علمت “شام تايمز” من مصدر خاص بأن هناك مفاوضات حاسمة ستجريها إدارة نادي الاتحاد اليوم مع الكابتن أنس صابوني لتولي مهمة إدارة كرة القدم في النادي.
وهو ما أكده الكابتن صابوني لدى سؤال “شام تايمز “عن الموضوع، مشيراً إلى أن المفاوضات التي جرت بينه وبين ادارة نادي الاتحاد لتوليه مهمة مدير الكرة في النادي، لم تخرج عن الصيغة والإطار الشفوي.
وأشار صابوني، بأن طموحه ،وهدفه الذي وضع الإدارة بصورته هو تحقيق انجاز يعيد الهيبة والفرحة للنادي وجمهوره العاشق، بعد غياب طال عن آخر لقب محلي 2005.
وبيّن الكابتن “صابوني”، بأنه يجب إيقاف نزيف الوقت اقتراب الدوري، والانطلاق بالخطوات العملية لبناء الفريق القادر على تحقيق الظهور المشرف الذي يليق بالكرة الاتحادية وتاريخها العريق، مع الاستفادة من دروس الموسم المنصرم.
ولفت صابوني، بأن لديه مشروعه الرياضي الاستراتيجي ، بأهداف مرحلية (تأسيس فريق يخدم النادي لسنوات عدة)، ولاحقة بعد نضوج ثمرة المجموعة وهي المنافسة وتحقيق الألقاب، وكل ذلك يتبع للظروف والامكانات، والاحداثيات التي ستتم دراستها بشكل مفصل، لأن لكل خطة وهدف خياراته (كادر، لاعبين، ميزانية مالية)، مفصحاً عن طي صفحة التعاقد مع الكابتن ياسر السباعي، وارتباط اللاعبين الذين فاوضهم مع أندية أخرى بسبب التأخر بحسم الأمور معهم.
وختم الكابتن صابوني، بالقول بأن قبوله المهمة وتوقيع عقد العمل بشكل رسمي، ستحدده ملامح ومعطيات، يجب أن تكون ملبية ومؤسسة لقاعدة النجاح الذي ينشده الجميع في نادي الاتحاد.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً