فوز ثانٍ للوحدة في نهائيات دوري سلة الناشئين

حقق الوحدة فوزه الثاني في المجموعة الأولى بالجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات دوري سلة الناشئين المقامة في حماة وذلك على حساب النواعير بفارق نقطتين 65-63 بعد مباراة مثيرة لم تحسم سوى في الثواني الأخيرة.
وهذا هو الفوز الثاني للوحدة الذي تفوق في المباراة الأولى على قاسيون 89-76 فيما كان النواعير يخوض مباراته الأولى في المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز الوثبة على قاسيون بفارق 20 نقطة 75-55 .
ويتصدر الوحدة الترتيب بـ 4 نقاط يليه الوثبة 3 ثم الجلاء وقاسيون 2 والنواعير نقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية المقامة مبارياتها في حمص، انتهت مباراة القمة المنتظرة والمبكرة بين الاتحاد والكرامة لمصلحة الكرامة بعد التمديد 74-68 إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (59-59) كما فاز الحرية على الثورة 103-80.
ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 3 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة مع الحرية الذي يملك نفس الرصيد، ويأتي الجيش والكرامة في المركزين الثالث والرابع بنقطتين من فوز، ويتذيل الثورة الترتيب بنقطتين أيضاً من خسارتين.
وتقام اليوم الخميس الجولة الثانية فيلعب في حماة الوثبة مع النواعير الساعة الرابعة عصراً، وفي نفس التوقيت يلعب في حمص الثورة مع الكرامة. وفي الرابعة عصراً يلعب في حماة قاسيون مع الجلاء وفي حمص الحرية مع الجيش.
يذكر أن الأندية الأربعة الأولى في دور المجموعتين تتأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما يخرج صاحب المركز الخامس من المنافسة.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً