منتخبنا الوطني لكرة القدم يبدأ اليوم مشواره في الدور المؤهل لمونديال قطر 2022

يستهل منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بلقاء المنتخب الإيراني, في ستاد آزادي بطهران, اعتباراً من الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق.
ويدخل منتخبنا مباراة اليوم بمعنويات عالية وتصميم على تحقيق نتيجة طيبة, على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي اعترضته, من تغيير للجهاز الفني إلى قلة المباريات التجريبية التي توفر فرصة كبيرة للاحتكاك والتجريب, حيث اقتصرت على مباراة واحدة فقط أمام المنتخب الجزائري خسرها منتخبنا بهدف لهدفين.
وعقد مدرب منتخبنا الكابتن نزار محروس مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن أهمية مباراة اليوم للطرفين ,كونها أول مباراة في هذا الدور ونحن عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب الإيراني الذي يملك عناصر مميزة وقوية، وبالطبع غياب عمر السومة كبير بالنسبة لنا ومؤثر لكن ثقتي كبيرة بكل اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق النتيجة المرجوة ولاننسى بالمقابل بأن سردار أزمون يغيب أيضاً عن منتخب إيران.
أما اللاعب محمود المواس فقد كان متفائلاً بكلامه حيث قال: المباراة مهمة ومفتاحية بالنسبة للوصول إلى كأس العالم ،المنتخب الإيراني قوي لكن سنسعى بجهود زملائي اللاعبين وتكتيكات وتعليمات الكابتن نزار محروس لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية.
و في تاريخ مواجهات منتخبنا مع نظيره الإيراني /30/ مباراة سابقة فاز منتخبنا بواحدة منها عام 1973 وخسر في 16 منها, وتعادلا في 13 مباراة, وسجل لاعبونا 18 هدفاً, وسجل الإيرانيون 50 هدفاً.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً