منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الإماراتي في مباراته الثانية للدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم للرجال مع نظيره الإماراتي الثلاثاء القادم على ملعب القويسمة بالأردن في مباراته الثانية من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.
ووفقاً لاتحاد كرة القدم فقد استجاب الاتحاد الآسيوي لطلبه بإقامة مباراة منتخبنا على ملعب القويسمة بحضور جماهيري بنسبة ثلاثين بالمئة من سعة الملعب وفق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.
وخسر منتخبنا أمام نظيره الإيراني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد آزادي في طهران في افتتاح الدور الحاسم من التصفيات.
المدير الفني للمنتخب نزار محروس قال: “لم نكن نستحق الخسارة أمام إيران وكانت المباراة أقرب للتعادل وأضعنا فرصاً خطيرة للتسجيل ونتطلع للسير قدماً إلى الأمام والتفكير الآن منحصر في المباراة القادمة أمام المنتخب الإماراتي”.
ويعود منتخبنا ليستكمل مبارياته بالدور الحاسم في السابع من الشهر المقبل فيلتقي منتخب كوريا الجنوبية ثم يواجه منتخب لبنان في الثاني عشر من الشهر ذاته ويختتم رحلة الذهاب في هذا الدور بمواجهة منتخب العراق في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني القادم الذي سيكون السادس عشر منه موعداً لرحلة الإياب التي تختتم في التاسع والعشرين من آذار المقبل.

شاهد أيضاً

بعد التعادل الخاسر مع عفرين ..مدرب الاتحاد الصابوني يلوح بالاستقالة ويؤكد “رايح أنجلط”!!

شام تايمز/ محمود جنيد قال مدرب فريق الاتحاد أنس صابوني بأنه يدرك تماماً بأنه سيلبس …

اترك تعليقاً