إدارة الاتحاد “تولع ميركاتو” السلة بالتعاقد مع “هابو وتعد بالمزيد من أجل آسيا

شام تايمز/ محمود جنيد
تعاقدت إدارة نادي الاتحاد رسمياً مع نجمنا الدولي بكرة السلة عبد الوهاب حموي “هابو”، لتعزيز صفوف فريقها الموسم الأول للموسم المقبل.
وأكد عضو مجلس الإدارة مسؤول كرة السلة فراس مصري بأن هناك صفقتان مهمتان ( ثقيلتان) غير الحموي، إضافة لمجموعة من لاعبي الموسم الفائت ستنجز ويعلن التعاقد الرسمي معها خلال فترة بين أسبوع إلى عشرة أيام خلال مؤتمر صحفي سيتم خلاله شرح التفاصيل واستعراض خطة العمل و الإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بلعبة كرة السلة.
وأشار مشرف السلة الاتحادية، بأن الهدف من التعاقدات النوعية التي أنجزت أو التي سيتم إبرامها، يأتي على منحيين الأول محلي بالفوز بلقب الدوري و إعادة كأسه إلى الخزائن الاتحادية ليكون نافذة للمشارك في بطولة آسيا وغيرها من البطولات الخارجية المتاحة.
وتعقيباً على الآراء التي انتقدت قيمة صفقة التعاقد مع الحموي و القادمات غيرها، من حيث المبدأ وبصرف النظر عن الجهة التي غطتها، أكد المهندس مصري بأن هناك خطة عمل موضوعة بشكل أكاديمي، ومن أولوياتها العناية بالقواعد وتطوير العمل فيها لتكون الرافد للفريق الأول، هذا الدور الذي غاب منذ 11 سنة مضت و الكلام مازال للمصري الذي أضاف بأنه ولهذا الغرض تم التعاقد مع مدرب أجنبي لصالح فريق الشباب بالإضافة لمهمة إشرافه على القواعد لتفعيل دورها، لتفرز لاعبين إلى ثلاثة مواهب بشكل سنوي.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً