حطين يلتقي تشرين في أبرز مواجهات الجولة الثانية لدوري كرة القدم للشباب

يلتقي فريق حطين مع تشرين بعد غد في أبرز مباريات الجولة الثانية من دوري كرة القدم لفئة الشباب التي تشهد ايضا لقاءات جبلة مع الاتحاد بطل الموسم الماضي والجيش مع الكرامة والنواعير مع الجهاد والحرية مع المحافظة والوثبة مع الوحدة والعربي مع الطليعة.
مدرب تشرين كنان ديب قال إن فريقه سيخوض اللقاء بجاهزية فنية وبدنية جيدة وسنعتمد على اللعب الجماعي المنظم لتحقيق نتيجة إيجابية لكسب نقاط المباراة الثلاث مشيرا إلى أن الفريق ما زال يعاني من مشكلة غياب بعض اللاعبين لتواجدهم بمعسكر المنتخب الأولمبي.
من جهته لفت مدرب حطين حسام عكرة إلى ان فريقه تحضر جيدا وسيدخل المباراة وهو مكتمل الصفوف وبمعنويات عالية ولدى اللاعبين ارادة وتصميم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز واغتنام نقاط المباراة الثلاث.
ولم يخف مدرب جبلة علي موسى صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد الذي يعد من الفرق القوية إضافة لكونه بطل الدوري الموسم الماضي وبالرغم من ذلك فإن فريقنا لن يألو جهدا للفوز لتعوض خساراتنا بالجولة الأولى.
وعلى أرض الملعب الصناعي بحماة يلتقي النواعير مع الجهاد بينما يتوجه الطليعة إلى السويداء لملاقاة فريقها العربي فأوضح مدرب النواعير زكريا قاسم أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم على الجيش في الجولة الماضية حيث قدم اللاعبون المستوى المطلوب واستحقوا النقاط الثلاث لافتاً إلى أن مباراة الجهاد مهمة أيضا لأن الفوز بها يعني أننا سنكون في الصدارة وهذا الامر سيشكل دافعا كبيرا للاعبين في المراحل المقبلة التي تحتاج إلى تركيز عال لأننا سنواجه فرقا أكثر قوة وجاهزية.
من جهته بين مساعد مدرب الطليعة تمام قاشوش أن مباراة فريقه مع العربي سيكون شعارها الفوز ولا شيء غيره لتعويض الخسارة السابقة أمام الوحدة في الجولة الأولى والتي لا تعكس المستوى الحقيقي للاعبين مشيراً إلى أن فترة التحضير للدوري كانت متأخرة لذلك من الطبيعي ألا تكون النتائج في الجولات الأولى كما نتمنى ولا بد من التأني حتى نصل إلى هدفنا في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

 

شاهد أيضاً

تصنيف الفيفا.. بلجيكا تحافظ على الصدارة وفرنسا تتراجع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصنيف المنتخبات بكرة القدم والذي حافظت فيه بلجيكا على …

اترك تعليقاً