المحروس في المؤتمر الصحفي: المباراة مع منتخب كوريا الجنوبية قوية ونأمل بتحقيق نتيجة إيجابية

عُقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني الأول ضد منتخب كوريا الجنوبية والتي ستقام غداً ضمن مباريات التصفيات الآسيوية لمونديال قطر2022.

وأبرز ما قاله مدرب منتخبنا الكابتن نزار محروس خلال المؤتمر: منتخب كوريا الجنوبية قوي جداً على أرضه ولكن لدينا عناصر جيدة في المنتخب وستكون مباراة الند للند.
وبداية المباراة ستكون حماسية من قبل الكوريين لكن سنقابلهم بالتركيز العالي وبشكل عام ستلعب المباراة على تفاصيل صغيرة وستكون قوية وصعبة على المنتخبين ونأمل بتحقيق نتيجة إيجابية.
ومنتخب كوريا الجنوبية كاستراتيجية عامة يمتاز بالسرعة والقوة ويمتلك عناصر محترفة في الدوريات الأوروبية ،لديهم نقاط ضعف شأنهم شأن أي منتخب لكن يجب علينا احترامهم.
ولدينا عتب كبير جداً على سفارة كوريا الجنوبية بخصوص اللاعبين الذين يمتلكون جوازات سفر أوروبية الذين يحق لهم السفر من دون الفيز كما هو متعارف عليه، ما تسبب بعدم التحاق محمد عثمان وأياز عثمان ببعثة المنتخب في سيئول، ومن حيث الجانب الفني في هذا الموضوع فلدينا لاعبين جيدين وهم قادرون على تغطية غياب زملائهم.
كما أن الإجراءات الصحية كانت معقدة وكنا نتمنى من اتحاد كرة القدم في كوريا الجنوبية التنسيق بشكل أفضل للتخفيف من هذه الأعباء.
والزمن المقدر من فندق إقامة المنتخب للوصول إلى الملعب التدريبي هو ساعة تقريباً وهذا شكل إرهاقاً للاعبين.
أما اللاعب عمر السومة بدوره فقال : من دون شك مباراة قوية جداً أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعد من أقوى المنتخبات في آسيا وأغلب عناصره ينشطون في الدوريات الأوروبية لكن لدي ثقة كبيرة بزملائي اللاعبين وبنفسي بالتأكيد سنقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة منتخبنا وبلدنا والخروج بنتيجة إيجابية.

شاهد أيضاً

السورية رونا عيزوق تسعى لتحقيق رقم قياسي عالمي في ترويض الكرة

تتمنى السورية رونا عيزوق (21 عاماً) أن يتسنى لها تحقيق رقم قياسي عالمي في تقنية …

اترك تعليقاً