كورونا يطرق مرمى الحرية ..والحلو يحذر :ليس مزحة!

شام تايمز /محمود جنيد
بعد تأكيد اصابة الكابتن عبد اللطيف الحلو بفايروس كورونا، عقب مباراة فريقه الودية مع الاتحاد أول أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
أوضح عضو مجلس إدارة نادي الحرية مروان مدراتي، بأن الجهاز المعاون للحلو سيقود تدريبات الفريق في هذه الفترة الراهنة، ريثما يتعافى المدرب ويعود لامساك دفة الفريق، واصفاً مصاب الحلو في هذه الفترة بالمشكلة التي سيتساعد الجميع لتخفيف آثارها، راجياً بأن يتماثل المدرب الحلو للشفاء وهو الأهم حالياً.
وبالنسبة لوضع الفريق الذي تم تعزيز صفوف بعدد من اللاعبين، مثل المخضرم حسن مصطفى، عمر حميدي، منير نشار، عمر مشهداني، أكد المدراتي بأن أموره بخير، بدليل المستوى المميز الذي قدمه في ودية الاتحاد على المستوى الفني والبدني (الشوط الأول تحديداً)، رغم فوارق التحضير والامكانات العامة.
من جانبه المدرب عبد اللطيف الحلو اكد بأنه سيتابع أمور فريقه خطوة بخطوة، من خلال تواصله الدائم مع معاونيه خلال فترة الحجر مضيفاً بان وضع الفريق جيد ومبشر بعودة سريعة للممتاز، وكشف الحلو بأن عدم جديته وأكثر من ذلك لا مبالاته بالتعامل مع الإصابة بكورونا عندما شعر بأعراض المرض، كان له تأثيره السلبي على وضعه الصحي، وأردف الحلو بأنه طالما اعتقد بأن “كوفيد 19” مجرد كذبة قبل أن يأتيه يقين الحقيقة.
ونصح نجمنا الدولي جميع المواطنين والرياضيين بشكل خاص، باتخاذ أقصى اجراءات الحطية والحذر والاحتراز من كورونا بكافة الوسائل والسبل الوقائية التي باتت معروفة لدى الجميع.

شاهد أيضاً

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الإماراتي بكأس العرب

خسر منتخب سورية لكرة القدم اليوم أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف في بداية مشواره …

اترك تعليقاً