منتخبنا لكرة السلة يخسر أمام كازاخستان

افتتح منتخب سورية لكرة السلة مشواره في تصفيات كأس العالم بالخسارة أمام منتخب كازاخستان بنتيجة 74-84 نقطة وذلك ضمن منافسات النافذة الأولى في المباراة التي جمعتهما اليوم في العاصمة نور سلطان.
الربع الأول انتهى بتقدم منتخبنا 23-17 نقطة بينما تقدم منتخب كازاخستان في الأرباع الثلاثة المتبقية على التوالي بواقع 15-16 نقطة و21-15 نقطة و30-21 نقطة.
وضمت قائمة منتخبنا في اللقاء اثني عشر لاعباً هم جميل صدير وشريف العش وزكريا الحسين وعمر إدلبي وانطوني بكر وهاني دريبي وعبد الوهاب الحموي وأنس شعبان وعمر الشيخ علي وكمال جنبلاط وعامر الساطي والمجنس أمير جبار.
وكانت قرعة التصفيات أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات إيران وكازاخستان والبحرين حيث يعتمد نظام التصفيات عن القارة الآسيوية على توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات موزعة وفق التقسيم الجغرافي.. مجموعتان لشرق آسيا ومثلهما لغرب آسيا وتلعب المرحلة الأولى بنظام الذهاب والإياب وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية من التصفيات.
يشار إلى أن صالة الفيحاء بدمشق ستحتضن لقاء الإياب في التاسع والعشرين من الشهر الحالي بعد غياب أكثر من عشر سنوات عن استضافة اللقاءات الدولية.

شاهد أيضاً

الوحدة يفوز على الكرامة في دوري الرجال بكرة السلة ويواصل الصدارة

واصل فريق الوحدة صدارته لدوري كرة السلة للرجال بفوزه على الكرامة اليوم بنتيجة 74-73 نقطة …

اترك تعليقاً