دوري الدرجة الأولى بكرة القدم..الكسوة في صدارة مجموعته

شهدت الجولة الثانية من إياب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم نتائج حاسمة لبعض الفرق حيث اختلطت أوراق المجموعة الأولى وابتعد المحافظة عن التأهل .
انتهت قمة مباريات المجموعة الأولى بين اليقظة والعربي بالتعادل السلبي فيما فاز الكسوة على المحافظة بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز النبك على الضمير , ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي : الصدارة للكسوة وله 17 نقطة يليه العربي 15 نقطة واليقظة 14 نقطة والمحافظة والنبك ولكل منهما 6 نقاط وأخيراً الضمير بنقطة واحدة.
في المجموعة الثالثة حقق الساحل فوزا ثمينا على مصفاة بانياس بـ 3 أهداف مقابل لاشيء, فيما فاز مورك على التضامن ب2 مقابل 1 وحقق شرطة حماة فوزاً صعباً على المخرم بهدف نظيف في مباراة شهدت ثلاث حالات طرد.
وتصدر الساحل ترتيب المجموعة ب17 نقطة يليه مورك ب12 نقطة ومصفاة بانياس ب10 نقاط والتضامن وشرطة حماة ب8 نقاط وتذيل المخرم المجموعة بنقطة وحيدة.
وتستكمل المباريات اليوم وغدا الإثنين حيث سيلعب جرمانا مع عرطوز ضمن المجموعة الثانية ويلتقي الشعلة مع معضمية الشام، ويلعب الإثنين المجد مع الميادين.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي خطاب مع الحرية ، ويلتقي في الحسكة عامودا مع الجهاد، مع الإشارة إلى وجود مباراة مؤجلة بين الجزيرة وعامودا من الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً