الوثبة يفوز على الشرطة في الجولة التاسعة من الدوري

حقق فريق الوثبة فوزاً مهماً على الشرطة في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت فوز الاتحاد على حطين والحرجلة على النواعير وتعادل الكرامة مع الطليعة.
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق عاد الوثبة بثلاث نقاط ثمينة بفوزه على الشرطة بهدفين دون رد سجلهما مؤنس أبو عمشة وصبحي شوفان في الدقيقتين 44 و84 ليرفع الوثبة رصيده إلى عشرين نقطة بالصدارة مؤقتاً متساوياً مع تشرين بهذا الرصيد ومتقدماً عليه بفارق الأهداف علماً أن الأخير تأجلت مباراته مع جبلة ضمن هذه الجولة التي كانت مقررة على أرض المدينة الرياضية في اللاذقية إلى وقت لاحق.
وعلى أرض الملعب البلدي في حماة فاز الحرجلة على النواعير بهدفين دون رد سجلهما سليمان رشو وأحمد حاتم بالدقيقتين 35 و45 ليرفع الحرجلة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بينما فاز الاتحاد على حطين بهدف دون رد أحرزه ياسر شاهين عند الدقيقة 35 خلال لقائهما على ملعب الحمدانية بحلب ليرفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.
وانتهى اللقاء الذي جمع الكرامة والطليعة على ملعب الباسل في حمص بالتعادل السلبي دون أهداف.
وتستكمل مباريات الجولة التاسعة غداً فيلتقي في دمشق فريق الجيش مع الوحدة على ملعب الجلاء والفتوة مع عفرين على ملعب تشرين.

 

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً