لقاءات مصيرية للفرق المهدّدة بالهبوط في دوري سلة الرجال

تُختتم اليوم وغداً منافسات مرحلة الذهاب من دوري سلة الرجال بإقامة مباريات على درجة عالية من الأهمية، وخاصة للفرق التي تسعى للهروب من شبح الهبوط، فصالة الأسد في حلب تستقبل اليوم الساعة الخامسة مساء لقاء الحرية مع النواعير، وفوز أحدهما سيمنحه فرصة أكبر للابتعاد عن فرق المؤخرة، وبشكل عام الموقعة متكافئة مع تميّز للحرية على أرضه وبين جماهيره، إلا أن النواعير ومع مدربه الجديد جورج شكر قد يحقق فوزاً ثانياً على التوالي.
الصالة نفسها وعند الساعة السابعة مساء ستشهد لقاء مثيراً بين الجلاء وضيفه الطليعة، وكلا الفريقين يبحث عن الفوز السابع الذي يقربه من الوحدة الوصيف على سلّم الترتيب.
صالة الوحدة في دمشق ستكون مسرحاً لأقوى وأهم لقاءات الفرق المهدّدة بالهبوط بين الثورة وضيفه اليرموك الساعة الخامسة مساء، ويدرك الثورة أن فوزه اليوم سيمنحه الأمل بالبقاء بانتظار قادم المباريات، بينما يعيش اليرموك ظروف الثورة نفسها ويسعى للفوز الثاني له بالدوري.
وغداً السبت تتبادل الفرق الأدوار، فيلتقي في حلب الجلاء مع النواعير الساعة الرابعة عصراً في صالة الأسد، يليه لقاء بين الحرية والطليعة، وفي دمشق يستضيف الثورة العروبة الساعة الرابعة في صالة الوحدة، كما يلعب الجيش مع اليرموك الساعة السادسة مساء.
عماد درويش

شاهد أيضاً

الطليعة يفوز على النواعير في ختام دوري الرجال بكرة السلة

فاز فريق الطليعة على جاره النواعير بنتيجة 76- 74 نقطة في المباراة التي جمعتهما على …

اترك تعليقاً