هل تمر حادثة الاعتداء على عضو إدارة الاتحاد المستقيل مرور الكرام.؟!

شام تايمز / محمود جنيد
لن تمر حادثة الاعتداء على عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد جميل طبارة من قبل عدد من رجال عناصر حفظ النظام خلال لقاء الاتحاد مع الوحدة بحلب مرور الكرام، و التحركات بدأت ومن اللحظة التي أعقبت الحادثة لإيصال ماجرى للجهات المعنية و المرجعيات القيادية، وهذا مؤكد حسب متابعتنا لسير الأمور بعد الحادث.
وكان المحامي طبارة تعرض، ولسبب غير معروف على حد قوله للاعتداء بالهروات من قبل بعض رجال حفظ النظام عمدا، و على مرأى من كان يجب عليه إيقاف أؤلئك عند حدهم، وإزاء ذلك أعلن اعتذاره عن متابعة العمل بمنصب عضوية إدارة نادي الاتحاد احتراماً للمنصب التكليف حسب قوله.
من جانبه عضو قيادة فرع حلب للحزب رئيس مكتب الشباب، محمد عبد المنعم رياض المصطفى، الذي أقلّ المعتدى عليه المحامي الطبارة، و أوصله إلى سيارته وهدأ روعه، أكد بأن رجال حفظ النظام موجودون لارساء الأمن وحفظه في الملعب وهم يشكرون على كل مايقدمو نه من جهود وتضحيات ، إلا أن التصرف تجاه عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد غير مقبول، والقول للرياض الذي أضاف بأن اي مواطن يتعرض للاعتداء في الملعب من أي جهة كانت هي مسؤولية القيادة الحزبية التي ستأخذ حقه تعيد له اعتبره. وبين رياض بأنه طلب من رئيس تنفيذية حلب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي.
بينما ستقوم اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب غدا الاثنين وبناءا على تعليمات رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام فراس معلا، برفع تقرير بالحادثة، سيتم على أساسه محاسبة المتعدي على كرامة وحرمة عضو مجلس إدارية، وصاحبة شخصية اعتبارية كان قائما على رأس عمله في الملعب.

 

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً