الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.. ياجبل مايهزك ريح

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم..خبرة ومكانة وقيادة كفوءة..هو على مستوى المسؤولية التي أنيطت به وعلى قدر كبير من الهمة والزخم المطلوب في مواصلة العمل الرياضي.
يستوعب الوعد الذي قطعه على نفسه بالتواصل والتعاون مع الجميع لتحسين الأداء الإداري على معايير الكفاءة والخبرة والنزاهة.
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.. خلطة فاخرة من المهام والمسؤوليات التربوية والوطنية والرياضية التي تدرج بها، يحمل عينين ذكيتين وهو من القيادات المرموقة في تاريخ الكرة العربية والأسيوية والدولية تسلم مهام الاتحاد الأسيوي لكرة القدم فكانت إدارته من أنجح الإدارات لانسجامه وتكاتفه وقيادته الرائدة وقاد اللعبة فاستطاع إيصالها إلى المكانة المرموقة.
إن اختيار الشيخ سلمان ، ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة على ساحة كرة القدم العالمية لعام 2017 دليل واضح على ما يتمتع به الشيخ سلمان من كفاءة عالية وقدرة متميزة مكنته من إدارة أهم وأعرق الاتحادات الرياضية الأسيوية.
لقد حقق الشيخ سلمان نقلات نوعية للكرة الآسيوية وجعلها تقف شامخة منافسة لنظيراتها في القارات الأخرى إلى جانب تحويل قارة آسيا إلى وجهة مفضلة لاستضافة كبرى البطولات والأحداث الكروية العالمية كما أنّ السمعة العطرة التي اكتسبها الشيخ سلمان من خلال مساهمته الواضحة وبصماته الباهرة في تطوير كرة القدم على المستوى الآسيوي والعربي خلال الفترة الزمنية البسيطة التي ترأس فيها الاتحاد الآسيوي ستجعله ليس من أفضل 50 شخصية وإنما من الشخصيات الخمس الأوائل للدور البارز الذي يقوم به في تطوير العمل الإداري في المنظومة الكروية وإسهاماته الواضحة في تطوير الكرة الآسيوية ومشاركته المتميزة في الارتقاء بالكرة الخليجية والعربية، مما جعل منه قيادة استثنائية ونموذجاً يحتذى به للإداري والقيادي الرياضي الناجح.
الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة..الذي تعرض لكلام غير مسؤول من بعض الموتورين وكيل الاتهامات الباطلة بدون وجه حق نعرف تماماً أنك لن تهتز مهما حاول البعض عبر هذا الكلام الإساءة إليك.. فأنت تقوم بواجبك على أكمل وجه في قيادة الكرة الآسيوية ونلت محبة وتقدير الجميع .
الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ,يعمل بصمت وإخلاص وعطاء متواصل, زرع في نفوس الجميع حب العطاء ليكون عنواناً للمآثر ونموذجاً للرجل المتفاني المتواضع القريب من الجميع.
مهما قلت عنه فلن أوفيه حقه، بل أن ما أحتفظ له به من القيمة أكبر بكثير من كلماتي.
الشيخ سلمان..((ياجبل ما يهزك ريح))..نحن معك ومع كل يد بيضاء تمتلك الكفاءة والحكمة وسنكون بين أيديكم للاستمرار بالعمل لما فيه مصلحة الكرة العربية والآسيوية فتاريخكم الحافل بالعطاءات والإنجازات يعد بالكثير وغداً لناظره قريب!!!
صفوان الهندي

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً