مواجهة مرتقبة بين الكرامة و تشرين في ختام ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم

مع ختام مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم يدخل الكرامة المتصدر وتشرين في مواجهة مرتقبة على الصدارة بعد غد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.
الكرامة الذي يبتعد عن تشرين الوصيف بنقطة واحدة يدخل الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بمواجهة صعبة مع منافسه على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سيبذل كل ما لديه للخروج بنقاط المباراة الكاملة رغم صعوبة الفوز فالأخير سيخوض اللقاء على أرضه وبين جمهوره.
مواجهة قوية أخرى تبرز في سباق المنافسة على الصدارة وهي لقاء الجيش مع جبلة على أرض الملعب البلدي في حماة فالجيش يتشارك مع تشرين الرصيد ذاته من النقاط مع فارق الأهداف لمصلحة تشرين لذلك فمن المتوقع أن تكون المباراة لاهبة فالجيش يطمح بفوز يمنحه النقاط الثلاث التي ستضعه بالصدارة في حال تعادل الكرامة وتشرين وقد يربك جبلة حسابات منافسه ولا سيما بعد التعادل مع الكرامة في الجولة الماضية.
حطين رابع الترتيب يلتقي ضمن هذه الجولة مع الوثبة الثامن وذلك على ملعب الباسل في حمص وكلاهما يسعيان لفوز يزيد من نقاطهما وبالتحديد للوثبة الذي فقد الكثير من النقاط خلال هذه المرحلة ويطمح بتعويض ما فاته والتقدم أكثر في الترتيب.
الساحل الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب الحرية تنتظره مواجهة صعبة مع الوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق ولا سيما أن الوحدة يسعى لاستعادة توازنه والعودة الى الانتصارات مجددا وتعويض تعادله مع الاتحاد في الجولة السابقة.
ويبقى أمل الفتوة الرابع عشر والأخير قائما في تحقيق فوزه الأول خلال هذا الموسم من بوابة الحرية الذي يتقدمه بالترتيب وقد تعثر هو الآخر خلال هذه المرحلة كثيرا فلم يحقق سوى انتصار وحيد وقد تصب المواجهة في كفة الحرية حيث تقام المباراة على أرضه وبين جمهوره ما يعني أن الأخير سيلعب بضغط كبير لتحقيق الفوز لإرضاء جماهيره.
وتختتم هذه الجولة بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع الطليعة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.
ويتصدر الكرامة الترتيب برصيد 28 نقطة يليه تشرين والجيش بـ 27 نقطة وحطين 23 نقطة والوحدة 21 نقطة والطليعة 18 نقطة وجبلة 17 نقطة والوثبة 16 نقطة والاتحاد 13 نقطة وحرجلة والشرطة بـ 11 نقطة والساحل بـ 6 نقاط فالحرية بـ 5 نقاط وأخيراً الفتوة بثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً