دوزان كرتنا “فلتان ” و فضائحه تصل العنان ؟!

محمود جنيد
أفلت دوزان وإيقاع دورينا الكروي الممتاز لكرة القدم، ولم يعد أحد من الراقصين على جراحه يعرف كيف يعيد الأمساك بالوزن، ليصبح النشاذ سمة عامة لكرتنا التي وصلت فضائحها وبلاويها إلى أعتاب “الفيفا”، مع ما ويوصم به دورينا (دوري مكاتب ؛ بيع شراء، رهانات، مقايضات خود وعطي).
اللجنة المؤقتة أرخت الحبل بإقراراها إعادة مباراة أهلي حلب والوثبة بعد الجدل واللغط التي رافقت قراراتها التحكيمية المهزوزة، والوحدة ركب الموجة وانسحب من مباراته أمام تشرين اعتراضا على قرار حكم المباراة بمنح ركلة جزاء ثانية لمنافسه، وزاد رئيس النادي على معالجة الخطأ (جدلا) بالخطأ، مطلقا تصريحات متشجنة اتهم فيها الجانب الآخر بأنه طلب المقايضة ( مباراة الدوري مقابل مباراة الكأس)، وأضاف بأن الحكام أفسدوا الدوري في محاولة منه في محاولة لتهدئة الأمور مع نادي وجمهور تشرين الذي رد رئيس ناديه على تصريحات نظيره البرتقالي بالنفي والاستغراب بأن تصدر هكذا تصريحات غير مسؤولة عن قدوة رياضية…!! و”لاصت” القصة وأصبحت كرتها في ملعب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة التي ستقضي بالحكم المبرم فيما يخص المباراة بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة، بينما القانون يقول بخسارة قانونية وعقوبات مالية على الطرف المنسحب، والإيقاف لمدة عام مع عقوبة مالية للمتسبب بالانسحاب..
وبعد .. ينتظر العقلاء في رياضتنا تدخل انقاذي عاجل من قبل القيادة الرياضية وبناء على مؤتمر لاهل كار كرة القدم للنظر بأمرها ووضع حد نهائي للمهازل الحاصلة.!

شاهد أيضاً

مجد الدين غزال يحرز فضية دورة المتوسط في مسابقة الوثب العالي

حقق لاعب منتخب سورية لألعاب القوى الميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي في دورة المتوسط …

اترك تعليقاً