انسحاب الوحدة من مباراته مع تشرين في الجولة 20 للدوري وتشرين مستمر بالصدارة

عادت الاعتراضات على التحكيم في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى الواجهة مجدداً بعد أن أنهى الحكم محمد العبد الله مباراة الوحدة وتشرين في الجولة العشرين إثر انسحاب نادي الوحدة من الشوط الأول.
ففي المباراة التي لم تستكمل على ملعب الجلاء بدمشق انسحب فريق الوحدة من المباراة عند الدقيقة 28 اعتراضاً على ركلة جزاء احتسبها الحكم على الفريق علماً أن النتيجة كانت تشير إلى تقدم تشرين قبل التوقف بهدف سجله نصوح نكدلي من ركلة جزاء في الدقيقة 25 ومنح الحكم فريق الوحدة المدة القانونية للعودة إلى الملعب دون أن يستجيب الأخير لينهي بعدها الحكم المباراة وبالتالي فوز تشرين قانوناً.
وفي بقية المباريات التي شهدتها الجولة 20 فاز الجيش على الوثبة بهدف دون رد سجله محمد الواكد في الدقيقة 59 في اللقاء الذي أقيم على ملعب خالد بن الوليد في حمص بينما فاز الكرامة على عفرين بستة أهداف مقابل هدفين حيث سجل للفائز مهند فاضل ثلاثة أهداف في الدقائق 15و 23 و 39 ومحمود الأسود في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وعبد السلام رحمون في الدقيقة 53 وأحمد العمير في الدقيقة 87 وسجل هدفي عفرين أحمد حمو في الدقيقة 52 والثاني قبل نهاية المباراة بقليل من ركلة جزاء وذلك في المباراة التي شهدها ملعب السابع من نيسان في حلب.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز الفتوة على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل حطين أولا عبر مروان زيدان في الدقيقة 7 وأدرك الفتوة التعادل بواسطة عبد الكريم الفتيح في الدقيقة 31 وسجل هدفه الثاني عبر الفتيح في الدقيقة 59 وجاء الثالث من خلال عز الدين عوض عند الدقيقة 66 وقلص حطين الفارق عبر مثنى عرقاوي في الدقيقة 88.
وانتهى اللقاء الذي جمع النواعير مع الاتحاد أهلي حلب على أرض الملعب البلدي بحماة بفوز الأخير بهدف دون رد سجله محمد غباش قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق.
وتعادل جبلة مع الطليعة بهدف لمثله في المباراة التي شهدها ملعب البعث في جبلة حيث سجل محمد نور خميس للطليعة أولا في الدقيقة 21 بينما جاء هدف جبلة عند الدقيقة 30 عبر عبد الاله الحفيان.
وكانت هذه الجولة انطلقت أمس بلقاء فريق الشرطة مع الحرجلة والذي انتهى بفوز الشرطة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وعلى ضوء هذه النتائج يستمر تشرين بالصدارة برصيد 50 نقطة يليه الوثبة بـ 45 نقطة ثم الجيش بـ 38 نقطة فالوحدة والطليعة بـ 31 نقطة لكل منهما ثم الفتوة بـ 29 نقطة والاتحاد 28 نقطة والكرامة وجبلة بـ 27 نقطة لكل فريق ثم حطين 24 نقطة وحرجلة 20 نقطة والشرطة 17 نقطة والنواعير 10 نقاط ثم عفرين أخيراً 4 نقاط.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً