بفوزه على الكرامة… تشرين ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

تصدر فريق تشرين الدوري الممتاز لكرة القدم في ختام مرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة في المباراة التي جمعتهما اليوم في منافسات الجولة الثالثة عشرة التي شهدت أيضاً فوز الاتحاد على الحرجلة والجيش على جبلة وحطين على الوثبة والوحدة على الساحل وتعادل الحرية مع الفتوة.
وتمكن تشرين من انتزاع الصدارة من الكرامة الذي تربع عليها لجولات عدة متقدماً عليه بفارق نقطتين بعد فوزه عليه بهدف دون رد سجله نديم صباغ في الدقيقة الـ 34 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الباسل في اللاذقية.
وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق فاز الاتحاد على الحرجلة بهدفين مقابل هدف سجلهما إبراهيم الزين من ركلة جزاء وأحمد الأحمد في الدقيقتين الـ 11 والـ 60 بينما قلص الحرجلة الفارق في الدقيقة الـ 70 عبر يوسف عرفة.
وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الوحدة على الساحل بهدفين مقابل هدف واحد حيث افتتح الساحل المباراة بهدف في الدقيقة الـ 5 عبر محمد عوض وأدرك التعادل للوحدة محمد الحلاق عند الدقيقة العاشرة بينما سجل هدف الفوز للوحدة عبد الرحمن بركات في الدقيقة الـ 73.
وفاز الجيش على جبلة بهدف دون رد سجله محمد الواكد في الدقيقة الـ 60 وذلك في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في حماة بينما انتهت المباراة التي جرت على ملعب الباسل في حمص بفوز حطين على الوثبة بهدف دون مقابل أحرزه أحمد الأشقر في الدقيقة الـ 68.
وتعادل الحرية مع الفتوة بهدف لمثله حيث سجل الحرية أولاً عند الدقيقة الـ 45 عبر حسام الشوا بينما أدرك الفتوة التعادل في الوقت بدل الضائع عبر شمس الدخيل وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحمدانية بحلب.
وتختتم الجولة الثالثة عشرة غداً بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع الطليعة على أرض ملعب الجلاء بدمشق.
وفي ختام مرحلة الذهاب تصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة يليه الجيش بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفارق الأهداف ثم الكرامة بـ 28 نقطة فحطين بـ 26 نقطة والوحدة بـ 24 نقطة فالطليعة 18 نقطة ثم جبلة 17 نقطة والاتحاد والوثبة 16 نقطة لكل منهما فالحرجلة والشرطة 11 نقطة لكل منهما فالحرية والساحل 6 نقاط لكل منهما والفتوة 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً