علا الريس: أنا في حالة بحث دائم وكل شيء حولنا هو طاقة

تستثمر العراقية الجميلة علا الريس كل دقيقة في حياتها لتحقيق أحلامها وهي التي تمتلك كل المقومات التي تؤهلها لذلك،خبيرة في علم النفس ومدربة دولية في الوعي الذاتي حاصلة على عدة شهادات معترف بها من بريطانيا مثل لغة الجسد والأنوثة والطاقة والشفاء الروحي والذكاء العاطفي والبرمجة اللغوية العصبية وقوانين العقل الباطن إضافة لشهادة في مهارات التدريب”Tot” , حينما تتعامل معها لأول مرة تشعر وكأنك تعرفها منذ عدة سنوات من فرط بساطتها وعلمها الفياض وتصرفاتها التي تتسم بالتلقائية والتواضع الجم.
علا ونظراً لجمالها الآخاذ لم تكتف بمجال عملها في قراءة لغة الجسد والطاقة فدخلت عالم الجمال بعد أن توجتها السوسن العالمية ملكة الملكات لعام 2021 لتضيف إلى نجاحاتها نجاحاً أخر.
تقول علا:”الجمال ليس هو السلاح الأهم للوصول إلى النجومية, لأن الجمال يخولنا على دخول المسابقات لكن هو ليس كل شيء , يعني إذا كنت حلواً وتتمتع بنفسية سيئة مع الآخرين, فبالتأكيد سينفر منك الناس مهما عملت ,الشكل وحده لايكفي, وإنما الموهبة والأخلاق والذكاء والثقافة ”
وحول تعريفها لعلم الطاقة بشكل مبسط أجابت:” كل شيء من حولنا عبارة عن طاقة، الأجسام، الأشياء، العناصر، وهناك أنواع كثيرة من الطاقة، هي باختصار توازن عناصر الحياة الخمسة مع حياة الإنسان.. بمعنى آخر ان العناصر الخمسة وهي: الماء، النار، الأرض، المعدن، الخشب، بمعادلة محسوبة يتم عمل توازن طبيعي مما يؤثر على حياة الإنسان للأفضل، وأي خلل في هذه العناصر فإنه يتسبب في تفاقم المشاكل التي تؤثر على طبيعة حياة الإنسان”.
الملكة علا التي تقدم خلاصة عملها وتجاربها في الحياة لمتابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقول أنها في حالة بحث دائم ولا تتوقف تطلعاتها للمستقبل, تبحث عن طموح ليس له حدود في العمل وأن تكون بصمة وليست حالة عابرة.

 

 

شاهد أيضاً

ميريلا أبو شنب: كسبت محبة الناس وخسرت الرياضة

إعلامية متمكنة، واثقة بنفسها، ومتميزة في أدائها،إيمانها بموهبتها وثقتها في قدراتها جعلاها ترفض أن تكون …

اترك تعليقاً