ذهاب دوري الكرة الطائرة للرجال.. السلمية يتجاوز القطيفة واليوم الوحدة مع السودا

تفتتح اليوم السبت منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السوري للكرة الطائرة للرجال بلقاء وحيد يجمع بين الوحدة وضيفه السودا في صالة نادي الوحدة ، حيث يتطلع الوحدة لتحقيق فوزه الخامس توالياً دون هزيمة بعدما حقق 4 انتصارات نظيفة على منافسيه القطيفة ودرعا والسلمية والاتحاد بنتيجة واحدة 3-0 فيما يسعى السودا لفوزه الثاني بعد الأول على الاتحاد 3-0.
ويوم أمس حقق درعا فوزه الأول بعد 4 خسارات أمام السلمية والوحدة والشرطة والقطيفة عندما تفوق على ضيفه الاتحاد 3-0 في المباراة التي أجريت بينهما في صالة نادي الوحدة بدمشق. وجاءت الأشواط على النحو الآتي: 25-10، 25-16، 28-26.
وفي صالة ناصح علواني في حماة تفوق السلمية على ضيفه القطيفة 3-0 والأشواط 25-16، 25-22، 25-20. وسبق للسلمية أن فاز على درعا 3-0 والشرطة 3-0 وخسر أمام الوحدة 0-3 وفاز على السودا 3-1 وتبقى له مباراة واحدة سيلعبها الجمعة القادم مع ضيفه الاتحاد. في المقابل خسر القطيفة أمام الشرطة 1-3 وأمام الوحدة 0-3 وفاز على السودا 3-2 وعلى الاتحاد 3-0 وعلى درعا 3-1 قبل أن يخسر أمام السلمية أمس.
هذا وتختتم منافسات مرحلة الذهاب يوم الجمعة القادم بثلاث مباريات فيلعب الوحدة مع الشرطة في صالة نادي الوحدة، والسلمية مع الاتحاد في صالة ناصح علواني في حماة، فيما يحل درعا ضيفاً على السودا في طرطوس.
ريم عبدو

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً