هبوط الحرجلة.. الشرطة يحافظ على آماله بالبقاء في الدوري الممتاز

حقق الشرطة فوزاً مهماً على الطليعة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت فوز الاتحاد أهلي حلب على الكرامة والحرجلة على الفتوة وتعادل حطين مع الوحدة والنواعير مع جبلة.
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق حقق الشرطة فوزاً ثميناً على الطليعة بهدفين مقابل هدف ليحافظ الشرطة على آماله بالبقاء في الدوري الممتاز حتى الجولة الأخيرة حيث تقدم الشرطة أولاً عبر محمد خلف في الدقيقة الـ 36 وعادل محمد نور خميس للطليعة في الدقيقة الـ 37 وجاء الهدف الثاني للشرطة في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها مؤمن ناجي ليرفع الشرطة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر.
وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الحرجلة على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد سجلها عبد الرزاق الحسين في الدقيقة الـ 25 ومحمد حمدكو هدفين في الدقيقتين الـ 37 والـ 85 إلا أن هذا الفوز لم يشفع له ليودع دوري الأضواء بعد حلوله في المركز الثاني عشر رافعاً رصيده إلى27 نقطة.
وعلى أرض ملعب الحمدانية في حلب فاز الاتحاد أهلي حلب على الكرامة بهدف دون رد سجله مصطفى تتان في الدقيقة الرابعة وبالتعادل بهدف لمثله انتهى لقاء حطين والوحدة على ملعب الباسل وسجل مصطفى جنيد لحطين أولاً في الدقيقة الـ 37 وعادل عبد الرحمن بركات للوحدة في الدقيقة الـ 81.
وتعادل النواعير مع جبلة بهدف لمثله على أرض الملعب البلدي في حماة وكان جبلة البادئ بالتسجيل عبر عبد الإله الحفيان عند الدقيقة الـ 11 من ركلة جزاء وعادل النواعير من ركلة جزاء أيضاً بواسطة علي غصن في الدقيقة الـ 26.
وتستكمل هذه الجولة غداً بلقاءي الوثبة مع عفرين على أرض الملعب البلدي في حمص والجيش مع تشرين بملعب الجلاء بدمشق.
ومن المتوقع أن تشهد الجولة الأخيرة منافسات قوية بين فرق الكرامة التاسع برصيد 32 نقطة وحطين العاشر بـ 31 نقطة والشرطة الحادي عشر بـ 30 نقطة للابتعاد عن البطاقة الرابعة الهابطة إلى الدرجة الأولى بعد هبوط الحرجلة الثاني عشر بـ27 نقطة يليه النواعير الثالث عشر بـ 13 نقطة وعفرين أخيراً بـ 4 نقاط.

شاهد أيضاً

مجد الدين غزال يحرز فضية دورة المتوسط في مسابقة الوثب العالي

حقق لاعب منتخب سورية لألعاب القوى الميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي في دورة المتوسط …

اترك تعليقاً