في رابع إياب دوري قدم السيدات.. اليوم المتصدران في مواجهة الوحدة والعربي

تقام اليوم السبت ثلاث مباريات ضمن المرحلة الرابعة من إياب منافسات الدوري السوري لكرة القدم للسيدات ، ففي الملعب الصناعي في حمص يلتقي فريق محافظة حمص (متصدر الترتيب) مع ضيفه الوحدة صاحب المركز السابع .
وكان محافظة حمص قد خسر في مباراته الأخيرة أمام جرمانا 0-2 في دمشق في الجولة الثانية للإياب (كان مرتاحاً في الجولة الثالثة)، وبدوره خسر الوحدة أمام جرمانا 1-2 في الجولة الثالثة .
أما جرمانا فيستقبل العربي القادم من السويداء في مباراة متكافئة ، حيث يحتل جرمانا المركز الثاني بالمشاركة مع محافظة حمص (21 نقطة لكل منهما) فيما يحتل العربي المركز الرابع بـ 17 نقطة. وكان العربي قد فاز ذهاباً في السويداء 2-0.
وفي المباراة الثالثة يلتقي صاحبا القاع عمال السويداء مع ضيفه فيروزة في السويداء . ويحتل عمال السويداء المركز الأخير بنقطة يتيمة ، يسبقه فيروزة بنقطة واحدة في المركز قبل الأخير ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في الدوري.
وفيما يلي ترتيب الفرق: 1- محافظة حمص (21) نقطة، 2- جرمانا (21)، 3- الخابور (18)، 4- العربي (17)، 5- شرطة حماة (16)، 6- عامودا (15)، 7- الوحدة (13)، 8- فيروزة (2)، 9- عمال السويداء (1).
ريم عبدو

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً