الوحدة والطليعة يفتتحان جولة الممتاز الحادية والعشرين بتعادل إيجابي

شام تايمز/محمود جنيد
افتتح فريق الوحدة و الطليعة مباريات الجولة الحادية و العشرين ( الثامنة إيابا) من الدوري الممتاز لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت بين الطرفين على أرضية ملعب تشرين في العاصمة دمشق، وشهدت إلغاء هدف للوحدة عند الدقيقة 68 بداعي التسلل.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، وحافظ الطليعة على مركزه السادس ب31 نقطة مع النقاط المضافة لرصيده.
وتستكمل يوم غد مباريات الجولة بست لقاءات، قد يكون أهمها الذي يجمع المتصدر تشرين مع جاره جبلة في اللاذقية، بينما سيدخل الاتحاد لقاءه مع الفتوة بدون ضغوطات تذكر عكس منافسه المتأخر على لائحة الترتيب، بينما سيكون مطالباً بهدية الفوز الذي سيفيد جاره الحرية المتنافس في القاع مع الفتوة، ولن يكون أمام الحرية متذيل الترتيب غير الفوز كخيار وجودي وهو يلاقي الكرامة على أرضه مع إعلان مدربه رضوان الأبرش الاستقالة المسبقة في حال الإخفاق بتحقيق ذلك، ولن يكون الجيش الوصيف و المنافس على القمة في مأمن من كمين مضيفه الوثبة المتحفز، وستكون موقعة الساحل مع حطين في طرطوس قمة من نوع آخر رغم تناقض الطموحات بين صاحب الأرض الباحث عن ترياق الهروب من شبح الهبوط، و الضيف الطامح لنقاط مواصلة الضغط على فرق القمة، بينما سيحاول الشرطة وحرجلة من خلال مواجهتهما إضافة نقاط جديدة تبعدهما بشكل نهائي عن دائرة الخطر.
وفيما يلي ترتيب فرق الدوري :
1. تشرين 46 نقطة، 2. الجيش 41 نقطة، 3. حطين 40 نقطة، 4. الوحدة 39 نقطة ، 5. الكرامة 38 نقطة، 6. الطليعة 31 نقطة، 7. جبلة 26 نقطة ، 8. الاتحاد 24 نقطة، 9. الوثبة 23 نقطة، 10 .الشرطة 22 نقطة، 11. الحرجلة 18 نقطة، 12. الفتوة 10 نقاط، 13 الساحل 10 نقاط، 14 .الحرية 8 نقاط.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً