الوحدة يفوز على الجيش في نصف نهائي دوري كرة السلة للرجال

فاز فريق الوحدة على الجيش بنتيجة 70-75 نقطة في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.
وتقدم الوحدة في الربعين الأول والثاني بواقع 12-13 نقطة و12-20 نقطة على التوالي وجاء الربع الثالث لمصلحة الجيش 20-26 نقطة بينما انتهى الربع الرابع لمصلحة الوحدة 20-22 نقطة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بنتيجة 70-75 نقطة.
وكان الجيش فاز على الوحدة 68-72 نقطة في الجولة الأولى من نصف النهائي ليتأجل بذلك حسم التأهل إلى الدور النهائي بعد أن تبادل الفريقان الفوز حيث ينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق في نصف النهائي جولتين والفائز بهاتين الجولتين يتأهل إلى الدور النهائي وفي حال تبادل الفريقان الفوز فيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد المتأهل لذلك سيلتقي الفريقان مجدداً في الجولة الفاصلة غداً في الصالة ذاتها.
وكانت الجولة الأولى من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي جمعت الكرامة مع الاتحاد انتهت بفوز الكرامة بنتيجة 88-98 نقطة في مباراتهما في صالة الأسد الرياضية بحلب وسيلتقي الفريقان مجدداً الأربعاء القادم في حمص ضمن الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

«صراع» إيطالي ــ إنكليزي على البطولة الرديفة

تنطلق اليوم عجلة مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» لكرة القدم بحلتها الجديدة، على وقع استحداث …

اترك تعليقاً