تشرين يفوز على الاتحاد والوحدة على الحرجلة في افتتاح منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم

استهل فريق تشرين حملة الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على فريق الاتحاد ضمن الجولة الأولى من المسابقة التي أقيمت اليوم وشهدت فوز الكرامة على الشرطة وتعادل الجيش مع الفتوة وعفرين مع حطين وجبلة مع الوثبة.
وأمام جمهور كبير شهده ملعب الباسل في اللاذقية افتتح تشرين منافسات النسخة الحادية والخمسين من المسابقة بالفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
الاتحاد دخل المباراة بحذر هجومي كبير ما مكن تشرين من فرض سيطرته وسط انسجام كبير بين خطوطه ليتقدم نحو منطقة الاتحاد فأربك دفاعاته وتمكن من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ 23 عبر علي بشماني واستمر الضغط الهجومي لتشرين على الاتحاد وأثمر عن التقدم بهدف ثان أحرزه كامل كواية عند الدقيقة الـ 36 ومرت الدقائق وغابت الفاعلية الهجومية عن فريق الاتحاد في ظل الاعتماد على تعزيز منطقته الدفاعية لينتهي الشوط الأول بتقدم تشرين بهدفين دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير كثيراً أداء الفريقين مع استمرار الأفضلية الهجومية لتشرين بالمقابل فإن الاتحاد تقدم إلى منطقة تشرين في الدقائق الأخيرة وتمكن من تقليص الفارق بهدف طالب عبد الواحد في الدقيقة الأخيرة من المباراة إثر تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز تشرين بهدفين لهدف.
كما فاز الكرامة على الشرطة بهدفين لهدف في مباراتهما على ملعب الباسل في حمص حيث سجل الكرامة أولاً عبر شادي الحموي في الدقيقة الـ 20 وأدرك الشرطة التعادل من خلال محمد هزاع في الدقيقة الـ 47 وسجل الكرامة هدفه الثاني بواسطة إبراهيم الزين في الدقيقة الـ 76.
وانتهى اللقاء الذي جمع عفرين مع حطين على ملعب الحمدانية في حلب بالتعادل بهدف سجله حمود الحمود لحطين في الدقيقة الـ 82 مقابل هدف سجله أحمد حمو لعفرين في الوقت بدل الضائع.
وبالتعادل السلبي انتهت مباراتا الجيش مع الفتوة على ملعب الجلاء بدمشق وجبلة مع الوثبة على ملعب البعث في جبلة.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق افتتح الوحدة الموسم الجديد بالفوز على الحرجلة بهدفين سجلهما خالد المبيض في الدقيقتين 33 و41 مقابل هدف للحرجلة أحرزه محمد حمدكو في الدقيقة 52.
وفي المباراة التي شهدها الملعب البلدي في حماة تعادل النواعير مع الطليعة بهدفين لمثلهما حيث تقدم الطليعة أولا عبر محمد الحسن في الدقيقة 15 وأدرك النواعير التعادل بواسطة علي غصن في الدقيقة 21 وجاء هدف النواعير الثاني بواسطة علي غصن أيضا في الدقيقة 62 بينما سجل الطليعة هدف التعادل مجدداً عبر محمد نور خميس في الدقيقة 87.
وكانت الجولة الأولى انطلقت في وقت سابق اليوم وشهدت فوز تشرين على الاتحاد والكرامة على الشرطة بالنتيجة ذاتها 2-1 وتعادل عفرين مع حطين 1-1 والجيش مع الفتوة وجبلة مع الوثبة بالنتيجة ذاتها دون أهداف.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً