تشرين يواجه عفرين في الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم

يسعى تشرين إلى الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم من بوابة عفرين الذي يلتقيه في الجولة السادسة غداً والتي يلتقي فيها أيضاً الوحدة مع الفتوة وجبلة مع الكرامة والحرجلة مع الطليعة والوثبة مع الاتحاد والنواعير مع الشرطة وحطين مع الجيش.
فعلى أرض ملعب الحمدانية بحلب يدخل عفرين مواجهة قوية أمام تشرين الساعي إلى نقاط المباراة الثمينة التي ستحافظ له على الصدارة التي يتقدم بها على الوحدة بفارق نقطة واحدة فقط وبالرغم من صعوبة المباراة فقد يقلب عفرين متذيل الترتيب التوقعات ويحقق فوزاً ثميناً ولا سيما أنه انتزع التعادل من جبلة على ملعبه بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية.
مدرب تشرين طارق جبان قال إنه لا بديل لفريقه عن الفوز في هذه المباراة للحفاظ على الصدارة فاللاعبون جاهزون فنياً وبدنياً للقاء وعينهم على النقاط الثلاث مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة لكون عفرين يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ونتائجه لا تعكس مستواه ويطمح لحصد النقاط للابتعاد عن مؤخرة الترتيب.
أما الوحدة الذي تنازل عن الصدارة في الجولة الماضية لتشرين بعد خسارته أمام الطليعة بهدف دون رد فيدخل مباراته في هذه الجولة مع الفتوة على ملعب تشرين في دمشق بطموح الفوز لمصالحة جماهيره.
ويسعى حطين إلى مواصلة انتصاراته على حساب الجيش الذي يلتقيه على ملعب الباسل في اللاذقية وهو المطلب ذاته للجيش الذي يأمل هو الآخر بالفوز الذي يدخله سباق المنافسة مع الأربعة الأوائل.
مدرب حطين عبد الناصر مكيس أشار إلى صعوبة المباراة لأن فريق الجيش من الفرق القوية في الدوري وبالرغم من ذلك لن يوفر فريقه جهداً في إحراز النقاط الثلاث مستفيداً من كون أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره.
وعلى أرض ملعب الباسل في حمص يلتقي الوثبة مع الاتحاد ويطمح الوثبة بانتصار يعوض به خسارته أمام تشرين بهدف دون رد في الجولة السابقة وذلك للبقاء ضمن سباق المنافسة بين الأوائل أما الاتحاد فالفوز سيتقدم به على لائحة الترتيب وخصوصاً أنه يحتل المركز الثاني عشر.
كما تشهد هذه الجولة مواجهات تجمع النواعير مع الشرطة على الملعب البلدي في حماة والحرجلة مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق وجبلة مع الكرامة على ملعب جبلة.
ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 11 نقطة يليه الوحدة بـ 10 نقاط ثم جبلة بـ 9 نقاط فالوثبة والجيش بـ 8 نقاط لكل منهما فالكرامة والطليعة وحطين بـ 7 نقاط لكل فريق ثم النواعير والشرطة والفتوة بـ 5 نقاط فالاتحاد والحرجلة بأربع نقاط وعفرين أخيراً بنقطتين.

شاهد أيضاً

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الإماراتي بكأس العرب

خسر منتخب سورية لكرة القدم اليوم أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف في بداية مشواره …

اترك تعليقاً