كوادر متجددة للكرامة ..ومدربو الكرامة والوثبة خارج أنديتهما

شام تايمز : نبيل شاهرلي
أعلنت إدارة نادي الكرامة عن كوادر فريق رجال كرة القدم اليوم بعد توقيع العقد مع مدرب الغريق الجديد أيمن الحكيم أمس بتغييرات جزئية وفق التالي :
عضو الإدارة الدكتور شادي طرابلسي مشرفا للفريق ، و المدير التنفيذي للنادي عمر الترك إداريا للفريق ، ومدرب فريق أشبال النادي عبد الباسط نجار مساعدا للمدرب أيمن الحكيم ، وشعلان الرئيس إداريا، وسالم بيطار مدربا للحراس ،وياسين الأحمد مدربا بدنيا ، ويعرب زكريا منسقا إعلاميا، و المعالجان عايد القاعود و منار خزعل ، والمرافقان إحسان إبراهيم و طلال الأبيض .
وستكون أول مباراة للحكيم مع النادي ضد الفتوة يوم الجمعة بعد القادم في حمص..
من جهة ثانية يتابع مدربو حمص ( الوثبة والكرامة ) انتشارهم مع الأندبة الأخرى خارج حمص وآخرهم المدرب محمد خلف ابن نادي الوثبة الذي تولى مهمة تدريب فريق النواعير خلفا للمدرل المستقيل خالد حوايني ، كما فعل مدرب الكرامة السابق
عبد القادر الرفاعي الذي تسلم قيادة فريق عفرين مع مساعديه نادر جوخدار و رأفت ابراهيم ( من أعضاء نادي الوثبة) .. في الوقت الذي يقود فيه فريقا الوثبة والكرامة مدربان من خارج حمص من ناديي جبلة والوحدة ..!!
ترى هل الخلل أو العقدة بالمدربين أبناء النادي أم بموضوع توفير مقومات النجاح والتطور والتقدم وبحماية المدرب وتأمين أجواء مريحة له ..؟

شاهد أيضاً

الوحدة يفوز على الكرامة في دوري الرجال بكرة السلة ويواصل الصدارة

واصل فريق الوحدة صدارته لدوري كرة السلة للرجال بفوزه على الكرامة اليوم بنتيجة 74-73 نقطة …

اترك تعليقاً