منافسات قوية في بطولة الجمهورية للمصارعة لفئة الناشئين

اختتمت بطولة الجمهورية للمصارعة لفئة الناشئين التي أقامها اتحاد اللعبة في صالة البطولات في المدينة الرياضية بحلب.
وأسفرت نتائج بطولة الأوزان بالمصارعة الحرة عن فوز محمد أبو سطل بوزن 45 كغ ويوسف موسى بوزن 48 كغ وحسام العمري بوزن 51 كغ وماهر وحيد بوزن 55 كغ وعامر سلهب بوزن 60 كغ ومجد عائشة بوزن 65 كغ ويامن الصيفي بوزن 71 كغ ويزن الدنف بوزن 80 كغ ووليد حيدر بوزن 92 كغ وأحمد نجار بوزن 110 كغ.
وتصدر منتخب دمشق الترتيب العام لبطولة المصارعة الحرة برصيد140 نقطة تلاه منتخب درعا ثم منتخب حلب.
وانتهت منافسات المصارعة الرومانية بفوز ماهر عبد المولى بوزن 45 كغ وعبد المؤمن التلاوي بوزن 48 كغ وعمر كعبورة بوزن 51 كغ ومحمد كرم دنو بوزن 55 كغ ومحمود طحان بوزن 60 كغ ومصطفى علو بوزن 65 كغ وخالد الكن بوزن 71 كغ ويزن سلوم بوزن 80 كغ وحمزة روايج بوزن 92 كغ ومحمود البلح بوزن 110 كغ.
وتصدر منتخب دمشق الترتيب العام لبطولة المصارعة الرومانية برصيد 130 نقطة تلاه منتخب حمص برصيد 120 نقطة ثم منتخب حلب وهيئة الشرطة بـ110 نقاط.
عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام محمد حايك قال إن اتحاد اللعبة يولي اهتماماً كبيراً بالأندية لأنها الأساس في تطوير الرياضة وإن البطولة حظيت بمنافسات قوية وبمشاركة واسعة وشهدت مستويات متقدمة لافتاً إلى المستوى الجيد من التحكيم لكونه جرى وفق نظام معتمد من الاتحاد الدولي للعبة تتم من خلاله مراجعة المباريات التي قد تشهد حالة من الخطأ التحكيمي.
رئيس اللجنة الفنية للمصارعة بحلب عبد لله شوبك أشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن عدد من البطولات المركزية التي أقامتها اتحادات الألعاب الرياضية خلال هذا العام في حلب وهو ما يدل على عودة حلب إلى موقعها الرياضي المتميز في استضافة البطولات وتنظيمها وفق المستويات الفنية المطلوبة.
وأوضح الحكم الدولي صلاح غالية أن البطولة تميزت بالمستوى الفني الجيد من اللاعبين ولم يتم تسجيل أي حالة اعتراض على التحكيم مشيراً إلى أن الحكام جميعهم مصنفون واتبعوا دورات مركزية في القانون الدولي للعبة.
وأكد عدد من اللاعبين المتوجين أن الإرادة والتصميم والتدريب المتواصل مكنهم من المنافسة بقوة وإحراز النتائج الجيدة في هذه البطولة مشيرين في الوقت ذاته إلى استعداداهم للمحافظة على مستواهم الفني وتطويره من أجل الاستحقاقات القادمة.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً